للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

الحكم على الرسام شيرو كوداكا بالسجن أربعة أشهر لقيادته السيارة بدون رخصة

حكم فرع تاتشيكاوا بمحكمة طوكيو يوم الثلاثاء على الرسام (شيرو كوداكا) بالسجن لمدة أربعة أشهر لقيادته السيارة بدون رخصة، وهذا ما يعتبر انتهاك لقانون المرور. ويعتبر (كوداكا) فنان رسوم متحركة ومخرج معروف. وذكر القاضي (هيروكي كايز) أن الرسام قد أظهر “القليل من الاحترام بمراعاة القانون”. (وكان الادعاء يسعى إلى الحكم بالسجن لمدة سبعة أشهر).

 

ولم يكن لدى (كوداكا) رخصة قيادة أثناء قيادة سيارة في “Kitanomachi” في مدينة “Hachioji” في 20 يونيو 2020. وكان للفنان في ذلك الوقت حكم مع وقف التنفيذ لقضية أخرى. ويعتبر (كوداكا) رسام وفنان رسوم متحركة وكذلك مخرج رسوم متحركة الذي ظهر عمله في عدة عناوين مثل “Naruto” و “Osomatsu-kun” و “Lupin III” و Pokémon و “Yo-kai Watch”.

 

 

وقد أفاد موقع “J-Cast News” الشهر الماضي أن استوديو “Signal.MD” تلقى إشعاراً من لجنة التجارة العادلة اليابانية في 19 يناير ليبلغ الشركة بفشلها في تعويض الشركة المتعاقد معها (كوداكا) عن العمل السابق الذي قام به فنان الرسوم المتحركة للاستوديو.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسم الثاني لأنمي Zombie Land Saga في 8 أبريل بنفس طاقم العمل

أعلن يوم السبت حدث “Zombie Land Saga Live ~ Franchouchou Live of the Dead ‘R ...