للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

فيلم الأنمي Gintama: The Final يحقق إيرادات ما يقارب 1.4 مليار ين ياباني

حقق فيلم الأنمي الجديد “Gintama: The Final” أكثر من 1.4 مليار ين (حوالي 13.27 مليون دولار أمريكي) حيث تم بيع أكثر من مليون تذكرة منذ يوم الأحد. وهذا الفيلم مقتبس من مانجا “Gintama” للمانجاكا “Hideaki Sorachi”.

 

تقدم دور العرض المشاركة في عرض الفيلم الملصق المصغر كهدية لرواد المسرح منذ 26 يناير. ويصور المشهد مشهد “ماذا لو” مع الأصدقاء والأعداء السابقين جينتوكي وتاكاسوجي وكاتسورا مع سيدهم الراحل يوشيدا شويو. وافتُتح فيلم الأنمي “Gintama: The Final” في اليابان في 8 يناير. حيث اقتُبس الفيلم عن خاتمة المانجا الأصلية بالإضافة إلى عناصر قصة جديدة.

 

وقد احتل الفيلم المرتبة الأولى في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية منهياً صدارة فيلم “Demon Slayer Kimetsu no Yaiba” الذي تربع على عرش الصدارة لـ 12 عطلة نهاية أسبوع متتالية في شباك التذاكر الياباني، ثم يعود فيلم قاتل الشياطين لاحتلال الصدارة مجدداً بعد ذلك لأسبوعين متتاليين.

 

بدأت اليابان عرض الفيلم بتعليقات صوتية من قبل فريق مؤدي الأصوات، وذلك في 22 يناير. ويمكن للمشاهدين الاستماع إلى القناة الصوتية الثانية بالتعليق الجديد عن طريق تنزيله من تطبيق “Hello! Movie!” والاستماع على هواتفهم من خلال سماعات الهيدفون. ويشمل التعليق ستة ممثلين صوتيين هم: Tomokazu Sugita و Daisuke Sakaguchi و Rie Kugimiya و Susumu Chiba و Kazuya Nakai و Kenichi Suzumura.

 

 

وبدأ “Sorachi” المانجا الأصلية وهي من صنف الخيال العلمي والدراما الكوميدية، عام 2003 وانتهت في يونيو 2019 بأكثر من 55 مليون نسخة متداولة. كما تم عرض أحدث سلسلة من الرسوم المتحركة لأول مرة في يوليو 2018. وقد ألهمت المانجا العديد من أفلام الرسوم المتحركة الأصلية OVA وكذلك أنمي إيفنت، وفيلمين من أفلام الحركة الحية واثنين من الأفلام الفرعية عبر الإنترنت. وقد نشرت “Viz Media” أول 23 مجلد من المانجا باللغة الإنجليزية.

 

وقد بدأت أول 49 حلقة من المسلسل التلفزيوني الأول في البث على “Hulu” بدبلجة إنكليزية في ديسمبر. وأصدرت “Sentai Filmworks” أول 49 حلقة من الأنمي على DVD في عامي 2010 و 2011، لكن هذا الإصدار لم يتضمن دبلجة إنكليزية. كما ألهمت المانجا أيضاً أنمي جديد خاص على شبكة الإنترنت بعنوان “Gintama The Semi-Final” وهو عبارة عن حلقتين تسبقان الفيلم. وقد تم عرض الأنمي الخاص الجديد حصرياً في اليابان على خدمة dTV عبر الإنترنت في 15 يناير.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إقامة معرض آخر للإحتفال بالذكرى الثلاثين لمسلسل “الماسة الزرقاء”

مسلسل Nadia: The Secret of Blue Water، والمعروف لدينا في العالم العربي باسم “الماسة الزرقاء”، ...