للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

شركة Seven Seas ترخص مانجا Reborn as a Space Mercenary

أعلنت “Seven Seas Entertainment” يوم الإثنين أنها رخصت مانجا “Reborn as a Space Mercenary: I Woke Up Piloting the Strongest Starship! (Mezametara Saikyō Sōbi to Uchūsen Mochi Datta no de, Ikkodate Mezashite Yōhei Toshite Jiyū ni Ikitai)” للمانجاكا (شينيشي ماتسوي).

 

وكذلك رخصت سلسلة الروايات الخفيفة “My Status as an Assassin Obviously Exceeds the Hero’s (Assassin de Aru Ore no Status ga Yūsha Yori mo Akiraka ni Tsuyoi Nodaga)” لكل من (ماتسوري أكاي) و (توزاي). وستنشر “Seven Seas Entertainment” المجلد الأول من مانجا “Reborn as a Space Mercenary: I Woke Up Piliding the Strongest Starship!” بشكل رقمي أو مطبوع في أغسطس.

 

وتصف الشركة المانجا:

كان ساتو تاكاهيرو عامل مكتب عادي ومدمن ألعاب فيديو حتى اليوم الذي استيقظ فيه على متن سفينة فضائية، هذه السفينة تشبه على نحو غريب مركبة من لعبة مفضلة لإطلاق النار على الفضاء. ومع سفينة متهالكة، وطاقم مليء بالفتيات الجميلات، وعالم رائع لإكتشافه، سوف يستفيد إلى أقصى حد من حظه السعيد وينشئ الحياة التي لطالما حلم بها!

 

 

وتُقتبس مانجا ماتسوي مع سلسلة روايات ريوتو وتيتسوهيرو نبيشيما الخفيفة التي تحمل نفس الاسم. وقد أطلق ماتسوي المانجا في “ComicWalker” في نوفمبر 2019 ونشرت “Kadokawa” المجلد الثاني من كتاب المانجا المجمع في أكتوبر 2020. وقد بدأ ريوتو بسَلسلة القصة الأصلية في موقع Shōsetsuka ni Narō (ومعناه: لنصبح روائيين) في فبراير 2019 وهي لا تزال مستمرة. كما نشرت “Kadokawa” المجلد الأول المطبوع في يوليو 2019 مع رسمات من الفنان تيتسوهيرو نابيشيما ونشرت المجلد الرابع في ديسمبر 2020. كما رخصت Seven Seas Entertainment الروايات وستصدر المجلد الأول المطبوع في يوليو 2021 وإصدار مبكر للعدد الرقمي.

 

وسوف تنشر “Seven Seas Entertainment” المجلد الأول من سلسلة الروايات الخفيفة “My Status as an Assassin Obviously Exceeds the Hero” في أغسطس كجزء من طبعة الرواية الخفيفة “Airship” التابعة للشركة. وستكون السلسلة متاحة أيضاً في وقت مبكر على المنصات الرقمية.

 

 

و تصف “Seven Seas Entertainment” الروايات الخفيفة:

عندما يتم استدعاء الفصل الدراسي في المدرسة لأكيرا بطريقة سحرية إلى عالم آخر، ُمنح هو وزملاؤه قوى خيالية، ولكن في حين أن واحد منهم محظوظ بما فيه الكفاية ليصبح بطلا حقيقيا، يصبح أكيرا مجرد قاتل. ومع ذلك، على الرغم من كل المصاعب، قد يكون القاتل أقوى دور على الإطلاق! وبسبب الشكوك حول نوايا الملك، يستخدم أكيرا قوته الجديدة كسيد للظلال للكشف عن أسرار ومؤامرات القصر الملكي.

 

بدأ (أكاي) بإدراج سلسلة القصة الأصلية في موقع “Shōsetsuka ni Narō” (لنصبح روائيين) في يناير 2017. ونشرت “OVERLAP” المجلد الأول من القصة بشكل مطبوع مع الرسوم من قبل الفنان (توزاي) في نوفمبر 2017 ، وسيتم شحن المجلد الرابع في 25 فبراير . وقد أطلق (هيرويوكي أيغامو) اقتباس مانجا من الروايات على موقع “Comic Gardo” التابع لـ “OVERLAP” في يوليو 2018 ونشرت “OVERLAP” المجلد الثالث للمانجا في مايو 2020. كما تصدر “Seven Seas Entertainment” المانجا باللغة الإنجليزية، وأصدرت المجلد الثالث في ديسمبر 2020.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتفليكس تكشف عن عرض موسم جديد وحصري من مسلسل الأنيميشن السعودي “محافظة مسامير”

في إطار الشراكة بين نتفليكس واستوديو الرسوم المتحركة السعودي ميركوت، أعلنت نتفليكس، المنصة الرائدة عالمياً ...