للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

لعبة Demon Slayer المقتبسة من الأنمي ستصدر على PS5 و Xbox One و Steam بالإضافة إلى PS4

كشف العدد العاشر لمجلة “Weekly Shonen Jump” التي تصدر عن “Shueisha” يوم الإثنين أن لعبة Kimetsu no Yaiba: Hinokami Keppūtan المقتبسة من الأنمي ستحصل على إصدار لبلاي ستيشن 5 و Xbox One و Steam بالإضافة إلى PlayStation 4. الذي تم الإعلان عنه سابقاً. ولا يزال من المقرر إطلاق لعبة “قتل الشيطان للحركة التنافسية” هذا العام.

 

كما كشف الموقع الرسمي للعبة النقاب عن صورة مرئية جديدة للعبة المأخوذة عن الأنمي من استوديو الرسوم المتحركة “،ufotable”. وستتضمن اللعبة نمط قصة يسمح للاعبين بعيش قصة الأنمي المتلفز الأول مرة أخرى. ويسمح وضع المعركة للاعبين باللعب كشخصيات مختلفة.

 

 

وتقوم Aniplex بتأجيل إصدار لعبة Kimetsu no Yaiba المنفصلة: Keppū Kengeki Royale (Demon Slayer: Blood-Stench Blade Royale)) إلى أجل غير مسمى من أجل تحسين جودة اللعبة. وكان من المقرر أن تبدأ اللعبة عام 2020. وستحفز اللعبة المجانية للهاتف الذكي “لعبة عمل البقاء على قيد الحياة غير المتكافئة” فرقاً من قتلة الشياطين والشياطين ضد بعضهم البعض، مع اللاعبين الذين يقومون بالمعركة في بيئات من القصة باستخدام مهارات وشخصيات مختلفة.

 

 

وكانت قد أُطلقت مانجا “Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba” للمانجاكا “Koyoharu Gotouge” في مجلة “Weekly Shonen Jump” في فبراير 2016 وانتهت في 18 مايو. وتنشر “Viz Media” المانجا باللغة الإنجليزية بشكل رقمي وطباعة.

 

وقد تم عرض الأنمي المتلفز المقتبس من المانجا في أبريل 2019 واستمر 26 حلقة. ثم افتُتح فيلم “The Demon Slayer – Kimetsu no Yaiba – The Movie: Mugen Train animé” في 16 أكتوبر. و سوف يعرض Funimation و Aniplex of America الفيلم في دور العرض في أمريكا الشمالية في وقت مبكر من هذا العام.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة Hasbro ستبث الموسم الأخير من Transformers: War for Cybertron في يوليو

كشفت “Hasbro” خلال بيان صحفي لها يوم الخميس أنها تخطط لإصدار الدفعة الثالثة من مسلسل ...