للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مانجا Captain Tsubasa: Rising Sun تتجه نحو المعركة الأخيرة

كشف العدد السادس من “Captain Tsubasa” الصادرة عن “Shueisha” يوم الخميس أن مانجا “Captain Tsubasa: Rising Sun” للمانجاكا “Yōichi Takahashi” تتجه نحو (المعركة الأخيرة) وذكرت المجلة بالإضافة إلى ذلك أنه بسبب انتشار وباء كورونا الجديد (COVID-19)، سيصدر العدد التالي للمجلة في يونيو بدلاً من أبريل.

 

ونشر العدد أيضاً الفصل الأخير من مجموعة قصص “Captain Tsubasa Memories” الجانبية. وقد أُطلقت مانجا “Captain Tsubasa: Rising Sun” وهي أحدث مانجا للسلسلة في ديسمبر 2013. ونشرت “Shueisha” المجلد الرابع عشر للمانجا في 2 أكتوبر، وسيُنشر المجلد الخامس عشر في 2 أبريل.

 

وقد تم عرض مانجا الكابتن تسوباسا الأصلية المكونة من 37 مجلداً من تأليف تاكاهاشي في مجلة “Weekly Shonen Jump” التي تصدر عن “Shueisha” من عام 1981 إلى عام 1988 وقد ألهمت أربعة مسلسلات أنمي تلفزيونية وأربعة أفلام أنمي والعديد من حلقات OVA وعرض مسرحي. وتتوفر المانجا في حوالي 20 دولة.

 

 

و تدور المانجا الأصلية لكرة القدم حول تسوباسا أوزورا ذو الأحد عشر عاماً، وهو صبي يحب كرة القدم ويعرفه روبرتو بسبب مهارته في الرياضة. يذهب تسوباسا مع مدربه إلى البرازيل للتدرب على كأس العالم.

وتعتبر مجلة Captain Tsubasa مجلة فرعية جديدة من مجلة “Grand Jump” التابعة لـ “Shueisha” والتي تركز على السلسلة، حيث تم إطلاقها في اليابان في أبريل 2020.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صورة يبدو فيها شعار مجلة "مانجا العربية"، ويليه شعار المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام (SRMG). / مصدر الصورة: مانجا العربية.

مجلة “مانجا العربية” تعقد شراكات مع دور نشر يابانية شهيرة لترخيص نقل المحتوى الياباني للعربية

وَقَّعت “المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام (SRMG)”، المجموعة الإعلامية العربية الرائدة، اليوم الخميس، اتفاقيةً لترخيص المحتوى ...