للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مانجا Captain Tsubasa: Rising Sun تتجه نحو المعركة الأخيرة

كشف العدد السادس من “Captain Tsubasa” الصادرة عن “Shueisha” يوم الخميس أن مانجا “Captain Tsubasa: Rising Sun” للمانجاكا “Yōichi Takahashi” تتجه نحو (المعركة الأخيرة) وذكرت المجلة بالإضافة إلى ذلك أنه بسبب انتشار وباء كورونا الجديد (COVID-19)، سيصدر العدد التالي للمجلة في يونيو بدلاً من أبريل.

 

ونشر العدد أيضاً الفصل الأخير من مجموعة قصص “Captain Tsubasa Memories” الجانبية. وقد أُطلقت مانجا “Captain Tsubasa: Rising Sun” وهي أحدث مانجا للسلسلة في ديسمبر 2013. ونشرت “Shueisha” المجلد الرابع عشر للمانجا في 2 أكتوبر، وسيُنشر المجلد الخامس عشر في 2 أبريل.

 

وقد تم عرض مانجا الكابتن تسوباسا الأصلية المكونة من 37 مجلداً من تأليف تاكاهاشي في مجلة “Weekly Shonen Jump” التي تصدر عن “Shueisha” من عام 1981 إلى عام 1988 وقد ألهمت أربعة مسلسلات أنمي تلفزيونية وأربعة أفلام أنمي والعديد من حلقات OVA وعرض مسرحي. وتتوفر المانجا في حوالي 20 دولة.

 

 

و تدور المانجا الأصلية لكرة القدم حول تسوباسا أوزورا ذو الأحد عشر عاماً، وهو صبي يحب كرة القدم ويعرفه روبرتو بسبب مهارته في الرياضة. يذهب تسوباسا مع مدربه إلى البرازيل للتدرب على كأس العالم.

وتعتبر مجلة Captain Tsubasa مجلة فرعية جديدة من مجلة “Grand Jump” التابعة لـ “Shueisha” والتي تركز على السلسلة، حيث تم إطلاقها في اليابان في أبريل 2020.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكشف عن طاقم عمل أنمي Miss Kobayashi’s Dragon Maid S ومؤدي الأصوات

كشف الموقع الرسمي للأنمي المتلفز لمانجا ” Miss Kobayashi’s Dragon Maid” للمانجاكا “Coolkyoushinja” عن طاقم ...