للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

انتهاء مانجا الرعب Ajin بعد تسلسلها بتسع سنوات

انتهت مانجا “Ajin (Ajin: Demi-Human)” للمانجاكا غامون ساكوراي في عدد شهر مارس من مجلة “Good Afternoon” مساء الجمعة بعد تسع سنوات من إطلاقها.

 

وأطلق “Sakurai” مانجا الرعب الحية مع “Tsuina Miura” في مجلة “Good Afternoon” في يوليو 2012. وبعد الفصل الخامس، انسحب “Miura” من السلسلة وأصبح “Sakurai” المؤلف الوحيد للمانجا. وقد نشرت “Kodansha” المجلد السادس عشر في مايو الماضي، مع المجلد السابع عشر والأخير المقرر إصداره في 7 مايو.

 

وقامت “Polygon Pictures” باقتباس المانجا لثلاثية أفلام أنمي عامي 2015-2016 إلى جانب أنمي تلفزيوني من موسمين في شتاء وخريف 2016. واحتوت مجلدات المانجا الثامنة والتاسعة والعاشرة على فيديو أنمي أصلي (أوفا).

 

وقد رخصت Vertica”l” المانجا باللغة الإنجليزية في فبراير 2014 ونشرت المجلد الخامس عشر في 11 أغسطس، ومن المخطط أن يباع المجلد السادس عشر في 23 فبراير. وبدأت “Crunchyroll” بمحاكاة نشر السلسلة في مارس 2014. كما نشرت المانجا بلغات أجنبية متعددة، بما في ذلك الإسبانية والألمانية والبولندية والبرتغالية البرازيلية والإيطالية والروسية.

 

قامت شركة “Sentai Filmworks” بترخيص سلسلة الأنمي في أمريكا الشمالية وأصدرت ثلاثية الأفلام والأنمي التلفزيوني على الفيديو المنزلي في مايو وديسمبر 2017، وأوفا في 1 ديسمبر من العام الماضي. بدأ نتفليكس بث موسمين خارج اليابان في أبريل وديسمبر 2016 على التوالي.

 

افتتح فيلم حي في اليابان في سبتمبر 2017، محققاً أكثر من 1.44 مليار ين (حوالي 13.6 مليون دولار أمريكي). كاتسويوكي موتوهيرو أخرج الفيلم، وكان من بطولة تاكيرو ساتو “Rurouni Kenshin, Kamen Rider Den-O”.

احتلت مانجا “Ajin” المركز الثالث في تصنيف “Kono ga Sugoi” للمانجا بين القراء الذكور وتم ترشيحه لجائزة “Manga Taisho” السابعة وجائزة “Kodansha Manga” الأربعين وجائزة “Tezuka Osamu” الثقافية الثامنة عشرة. كما صنفت ثلاثية الأفلام ضمن أفضل عشرة أفلام في جوائز “Newtype Anime” لعام 2016.

 

الملخص:

منذ سبعة عشر عاما، ظهر في ساحات المعارك في أفريقيا جنود خالدون غامضون معروفون باسم “المحاربين الأسطوريين”. وقد أصبح هذا النوع لاحقاً معروف باسم “أجين”، أو نصف البشر، واعتبر هذا الاكتشاف واحد من أعظم الاكتشافات البشرية. وأعلنت الحكومة أن وجودها يتلاءم مع البشر، ومع ذلك، يشاع أن الحكومة بدلاً من ذلك يقدمون مكافآت لأسر الأجين، للقيام سراً بتجارب لا إنسانية على هذه الكائنات النادرة.

 

يكون”Kei Nagai” طالب في المدرسة الثانوية ومعروف عنه أنه غير مبالي، ويريد أن يصبح طبيبا، ويتمنى أن يعيش حياة طبيعية. إلا أن هذا الحلم البسيط يتحطم بعد أن يتعرض فجأة لحادث سير مميت. ويتم إعادة إحيائه، و تم وصفه على الفور بأنه من الأجين من قبل شهود عيان. ويصبح غير قادر على فهم خلوده أو إثبات براءته، وبدأ يعيش حياته هاربا من الناس ومن الحكومة ويقاتل من أجل البقاء. وبالكاد يفلت من قبضة الحكومة عندما تتصل مجموعة من الأجين الفوضويين مع Kei، طالبين منه الانضمام إلى قواتهم للإنتقام من الحكومة. ولكن من هو عدو Kei الحقيقي، وأي جانب سيأخذه عندما يتعلق الأمر بالبشر ضد أجين؟

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة Hasbro ستبث الموسم الأخير من Transformers: War for Cybertron في يوليو

كشفت “Hasbro” خلال بيان صحفي لها يوم الخميس أنها تخطط لإصدار الدفعة الثالثة من مسلسل ...