للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

أنمي Macross Frontier يحصل على فيلم مسرحي قصير جديد

أعلن برنامج البث المباشر “Air Macross F Live 2021 ~ Mada Mada Futari wa Kore kara! Watashi-tachi no Uta o Kike !! ~” يوم السبت عن فيلم مسرحي قصير جديد لـ”Macross Frontier” وهو الفيلم “Gekjōban Tanpen Macross Frontier ~ Toki no Meikyū “(Macross Frontier Film Short: Labyrinth of Time) وسيفتتح هذا العام مع فيلم Gekijōban Macross Delta: Zettai LIVE !!!!!!

 

ومكتوب على الشعار في الصورة الرئيسية لمصمم الشخصيات ريسا إيباتا “هل يمكنك سماع هذه الأصوات؟” مؤلفا السلسلة القصيرة الجديدة مع القصة الأصلية هما “Shoji Kawamori” و “Studio Nue”، ويكتب وصور القصة القصيرة “Kawamori” في استوديو “Satelight”. وتتولى “Flying Dog” إنتاج الموسيقى.

 

 

 

أشار مضيفو البث، المغنون ( May’n Sheryl Nome) و ( Megumi Nakajima Ranka Lee) إلى أنهم لم يروا الصورة الرئيسية حتى تم الكشف عنها للجمهور. وعلّقوا على أنه يبدو أن شيريل نوم ورانكا لي قد كبروا في تلك الصورة. كما أنهم فكروا إذا كان هذا يعني أنه سيكون هناك أغنية أو أغنيات جديدة.

 

وقد تم بث الأنمي التلفزيوني “Macross Frontier” عام 2008 في الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لسلسلة “Macross”. وقد عرض فيلم “The Macross Frontier: Itsuwari no Utahime” عام 2009 كإعادة رواية بديلة وتبعه فيلم “Macross Frontier: Sayonara no Tsubasa” في 2011.

 

وتقدم شركة “SANKYO” حفلات “Macross F Galaxy Live 2021 ~ Madamada Futari wa Kore kara! Watashi-tachi no Uta o Kike!” وقد كانت الحفلات الموسيقية مقررة يومي الجمعة والسبت في طوكيو، وهي أول حفلات “Macross Frontier” الحية المستقلة في (حوالي عقد من الزمن). ثم تأجلت بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد (COVID-19) وإعلان الحكومة اليابانية حالة الطوارئ. وبدلاً من ذلك قام May’n و Nakajima بالبث والتعليق على مقطع فيديو تجميعي لحفل موسيقي عام 2010 يوم السبت، قبل الإعلان عن الفيلم القصير الجديد.

المصدر 

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سجَل الآن في إذاعة أنمي ثيرابي!

يسعدنا فتح باب الانضمام في إذاعة أنمي ثيرابي حيث نبحث عن موهوبين مهتمين في المجالات ...