للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مؤلف مانجا الكابتن تسوباسا يويشي تاكاهاشي يرسم صوراً للفيلم الوثائقي ‘دييغو مارادونا’

شارك مؤلف مانجا الكابتن تسوباسا المانجاكا Yōichi Takahashi برسوم للفيلم الوثائقي (دييجو مارادونا) عام 2019 والذي أخرجه “Asif Kapadia”، ويروي هذا الفيلم الحياة المتقلبة للاعب كرة القدم الأرجنتيني الراحل دييجو مارادونا.

 

وقد رسم “Takahashi” رسمتين للفيلم الوثائقي. ووفقاً له، فإن الرسمة الأولى تصور مارادونا وهو بين هتافات الجماهير بعد فوز فريقه بكأس العالم 1986 في المكسيك، في حين تصور الرسمة الثانية مارادونا “وهو يقصي خمسة لاعبين إنجليز في الهجمة الشهيرة”. ومن المرجح أن يشير الأخير إلى اللحظة التي نجح فيها مارادونا في تجاوز خمسة لاعبين إنجليز في هجمة واحدة ليسجل هدفاً خلال مباراة ربع النهائي التي جمعت الأرجنتين مع إنجلترا في كأس العالم لكرة القدم 1986. ويمكن للمشاهد أن يتعرف على الإطار الدقيق الذي ألهم الصورة، وهو ما يثبت كيف نجح تاكاهاشي في تصوير حركة مارادونا الغريبة في المباراة.

 

كما كان لقدرات مارادونا وشخصيته تأثير كبير على تاكاهاشي وإبداعاته. وقد علق تاكاهاشي “كان لهجمة مارادونا الشهيرة والعديد من الألعاب الشبيهة بالمانجا لها تأثير كبير على لعب تسوباسا أوزورا. وعلى وجه الخصوص، قمت بتصميم شخصية خوان دياز مباشرة بعد شهرة مارادونا، ومن ضمن ذلك أسلوبه في اللعب وشخصيته”.

 

 

وقد افتُتح فيلم دييغو مارادونا في دور العرض في اليابان في 5 فبراير. وتصف HBO الفيلم الوثائقي:

يسلط فيلم دييغو مارادونا ةلوثائقي الضوء على واحد من أكثر لاعبي كرة القدم شهرة وإثارة للجدل في العالم. وقد وصل مارادونا إلى نابولي في 5 يوليو 1984 مقابل رقم قياسي عالمي. فكان الأرجنتيني الذي يتمتع بشخصية جذابة محبوب جداً داخل وخارج الملعب، وقاد نابولي إلى أول لقب له في الدوري. وستروي هذه القصة التي لا تُنسى المعجزات التي صنعها في الميدان فيما تلوح في الافق أيام مظلمة. وسيتضمن الموقع أكثر من 500 ساعة من اللقطات التي لم تشاهد من قبل من أرشيف مارادونا الشخصي، ولقطات إخبارية قديمة ومقابلات مع مؤرخين وصحفيين.

 

بالإضافة إلى ذلك، وباستثناء بعض المواقع، سيتم توزيع عدد محدود من البطاقات البريدية الأصلية التي تتضمن كل صورة للاعب الكبير بشكل عشوائي، في المسارح في اليابان.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إقامة معرض آخر للإحتفال بالذكرى الثلاثين لمسلسل “الماسة الزرقاء”

مسلسل Nadia: The Secret of Blue Water، والمعروف لدينا في العالم العربي باسم “الماسة الزرقاء”، ...