للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

انتهاء مانجا القصة الجانبية Captain Tsubasa Memories

كشف العدد الخامس لهذا العام من مجلة “Grand Jump” التابعة لـ “Shueisha” يوم الأربعاء أن العدد السادس من مجلة “Captain Tsubasa” الصادرة عن “Shueisha” ستنشر آخر مجموعة قصص جانبية لمانجا “Captain Tsubasa Memories” يوم الخميس. وعنوان القصة الأخيرة هو “Ōzora-ke no Hikkoshi” (The Ōzora Family Moves).

 

تُظهر القصة الجانبية سنوات طفولة بطل الرواية تسوباسا. والقصة المصورة الأولى بعنوان “Captain Tsubasa Memories Kore wa Nankatsu Shō vs Shūtetsu Shō Taikōsen Tōjitsu ni Okotta Hanashi” (This is Nankatsu Elementary vs Shūtetsu Elementary: The Story of the Day the Decisive Battle Happened)” ظهرت في مجلة Grand Jump Premium التي تصدر عن “Shueisha” في 2018.

 

وقد تم عرض مانجا الكابتن تسوباسا الأصلية المكونة من 37 مجلد من تأليف تاكاهاشي في مجلة “Weekly Shonen Jump” اىتي تصدر عن “Shueisha” من عام 1981 إلى عام 1988 وقد ألهمت أربعة مسلسلات أنمي تلفزيونية وأربعة أفلام أنمي والعديد من حلقات OVA ومسرح مسرحي. وتتوفر المانجا في حوالي 20 دولة.

 

و تدور المانجا الأصلية لكرة القدم حول تسوباسا أوزورا ذو الأحد عشر عاماً، وهو صبي يحب كرة القدم ويعرفه روبرتو بسبب مهارته في الرياضة. يذهب تسوباسا مع مدربه إلى البرازيل للتدرب على كأس العالم. وقد تم إطلاق أحدث مانجا من السلسلة تحت عنوان”Captain Tsubasa: Rising Sun” في ديسمبر 2013.  وتم إطلاق مجلة “Captain Tsubasa” وهي مجلة فرعية جديدة من مجلة “Grand Jump” الصادرة عن “Shueisha” التي تركز على السلسلة في اليابان في أبريل 2020.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتفليكس تكشف عن عرض موسم جديد وحصري من مسلسل الأنيميشن السعودي “محافظة مسامير”

في إطار الشراكة بين نتفليكس واستوديو الرسوم المتحركة السعودي ميركوت، أعلنت نتفليكس، المنصة الرائدة عالمياً ...