للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مانجا One Piece تصل إلى 480 مليون نسخة متداولة في جميع أنحاء العالم

اعلنت “Shueisha” يوم الخميس أن مجلدات مانجا “One Piece” للمانجاكا لايتشيرو أودا وصلت إلى 480 مليون نسخة متداولة في جميع انحاء العالم، حتى إصدار مجلد الكتاب المجمع الـ 98 في نفس اليوم. ويشمل هذا المجموع أكثر من 400 مليون نسخة متداولة في اليابان، وأكثر من 80 مليون نسخة متداولة في أكثر من 42 بلد وإقليم خارج اليابان.

 

وأطلقت “Shueisha” حملة حالية على خدمة تيك توك لإحياء ذكرى إصدار المجلد الأخير. وسوف يعطي الناشر 10 قطع فنية من المانجا، عن طريق رسم عشوائي، للأشخاص الذين ينشرون مقاطع الفيديو باستخدام وقت محدد وبمؤثرات “One Piece” مع هاش تاغ “#麦わらの一味の負ける気がしねェチャレンジ” بحلول 18 فبراير.

 

بدأ “Eiichiro Oda” بسَلسلة مانجا “One Piece” في مجلة “Weekly Shonen Jump” التي تصدر عن Shueisha في 19 يوليو 1997. وطبع المجلد 57 لأول مرة 3 ملايين نسخة في مارس 2010، وهو رقم قياسي في الصناعة الوطنية. وطبع المجلد 67 لأول مرة 4.05 مليون نسخة في أغسطس 2012، وهو رقم قياسي في الصناعة الوطنية الجديدة، في أغسطس 2012.

 

كما فازت المانجا بجوائز رسامي الكارتون اليابانية الحادية والأربعين عام 2012، ودخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسيية في 2015 كأكثر النسخ المنشورة لنفس سلسلة الكتب المصورة من قبل مؤلف واحد. واعتباراً من أبريل الماضي، كان للمانجا 390 مليون نسخة متداولة في اليابان و 80 مليون نسخة في التداول في أكثر من 42 بلداً وإقليماً آخر، بمجموع أكثر من 470 مليون نسخة متداولة في جميع أنحاء العالم.  وقد نشر “Oda” الفصل رقم 1000 في العدد الخامس والسادس من مجلة شونين جمب الأسبوعية هذا العام في 4 يناير.

و كان “Oda” قد صرح مؤخراً في مقابلة أجريت معه في أغسطس الماضي بأنه يخطط لإنهاء القصة في غضون أربعة أو خمسة أعوام.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة Hasbro ستبث الموسم الأخير من Transformers: War for Cybertron في يوليو

كشفت “Hasbro” خلال بيان صحفي لها يوم الخميس أنها تخطط لإصدار الدفعة الثالثة من مسلسل ...