للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

تأجيل فيلم ولعبة Doraemon: Nobita’s Little Star Wars 2021 حتى إشعار آخر

تم تأجيل عرض فيلم “Doraemon: Nobita’s Little Star Wars 2021” الذي كان من المقرر أصلاً عرضه في 5 مارس، بسبب حالة الطوارئ التي أعلنت عنها الحكومة اليابانية في وقت سابق من شهر يناير للحد من انتشار وباء كورونا، وتمديد تلك الحالة لشهر إضافي.

 

وكان قدتم الإعلان عن الفيلم في نوفمبر الماضي لطرحه في دور العرض في مارس وبالتحديد في الخامس من الشهر، ويعتبر “Doraemon: Nobita’s Little Star Wars 2021” هو الفيلم رقم 41 في السلسلة. وكذلك كان من المقرر إطلاق لعبة له على “Switch” في اليابان في نفس اليوم، ولكنها تأجلت أيضاً. وحالياً لا يوجد، موعد جديد للفيلم أو اللعبة.

 

وكما يوحي العنوان فإن هذه نسخة جديدة من فيلم 1985 Doraemon: Nobita’s Little Star Wars. ويتولى “Susumu Yamaguchi” الذي أخرج أفلام “Sergeant Keroro” الأربعة من عام 2007 إلى عام 2010، للإشراف على السيناريو من قبل “Dai Sato”. وتتعاون شركة “Shirogumi” في إنتاج الفيلم، وهي شركة إنتاج دولية تنتج بتقنية سي جي، حيث شاركت أيضاً في سلسلة “STAND BY Doraemon” الذي تم إنتاجه بتقنية سي جي ثلاثي الأبعاد.

 

الملخص:

في أحد الأيام وخلال العطلة الصيفية، ظهر فضائي بحجم صغير يدعى Papi من صاروخ صغير يصادفه Nobita. وهذا الفضائي الصغير هو رئيس Pirika، الذ يعتبر كوكب صغير في الفضاء الخارجي، وقد جاء إلى الأرض للهروب من المتمردين. يحتار Doraemon وأصدقاؤه من حجم Papi الصغير، ثم يصبحون أصدقاء تدريجياً عندما يلعبون معا باستخدام الأداة السرية “Small Light”. ثم تأتي سفينة فضاء على شكل حوت إلى الأرض وتهاجم Doraemon و Nobita والآخرين من أجل القبض على Papi. وإذ يشعر Papi أنه مسؤول عن جعل الجميع متورطين، يحاول الوقوف في وجه المتمردين. ويغادر Doraemon وأصدقاؤه إلى كوكب Pirika لحماية صديقهم العزيز ومنزله.

المصدر

 

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة Hasbro ستبث الموسم الأخير من Transformers: War for Cybertron في يوليو

كشفت “Hasbro” خلال بيان صحفي لها يوم الخميس أنها تخطط لإصدار الدفعة الثالثة من مسلسل ...