للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

أنمي المحقق كونان يعيد إنتاج حلقة ‘قضية قاتل سوناتا ضوء القمر’

أعلن الموقع الرسمي لأنمي المحقق كونان المتلفز يوم الأربعاء أن الأنمي سيعيد إنتاج الحلقة الحادية عشر “Moonlight Sonata Murder Case” على جزئين خاصين سيعرضان في 6 و 13 مارس. وهذا الريميك سيشغل الحلقتين ذوات الرقم 1000 و 1001 من الأنمي.  وكان الموقع قد أعاد إنتاج حلقة “legendary god-tier” كـ “جزء أول” من احتفاله بالحلقة الألف للأنمي.

 

وقد تم بث الحلقة الأصلية في 8 أبريل 1996 ومن الملاحظ أن كونان تعهد بعدم السماح حتى للمجرمين بالموت. وكشف الموقع النقاب عن مشهد مرئي للنسخة الجديدة وهي صورة مجمعة تتألف من مشاهد من الحلقة الحادية عشرة الأصلية.

 

وستؤدي عازفة البيانو الكلاسيكية إيمي كوباياشي المقطوعة رقم 14 لبيتهوفن (المعروفة بـ “سوناتا ضوء القمر”) للحلقة المعاد إنتاجها. ويعرض الموقع فيديو كوباياشي وهي تؤدي حركة العزف الأولى للمقطوعة. بالإضافة إلى ذلك، يدير الموقع حملة على وسائل التواصل الاجتماعي للمشاهدين لتقديم محاولتهم الخاصة لأداء السوناتا.

 

 

احتفل المحقق كونان سابقاً بالذكرى العشرين وذلك بإعادة إنتاج الحلقتين الأولى والثانية من الأنمي، بحلقة خاصة تحت عنوان “Detective Conan – Episode One: The Great Detective Turned Small” وتعني المحقق الكبير يتحول إلى طفل، وقد رخصته “Discotek Media” وتم عرضها سابقاً في 28 يوليو من العام الماضي

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتفليكس تكشف عن عرض موسم جديد وحصري من مسلسل الأنيميشن السعودي “محافظة مسامير”

في إطار الشراكة بين نتفليكس واستوديو الرسوم المتحركة السعودي ميركوت، أعلنت نتفليكس، المنصة الرائدة عالمياً ...