للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

أنمي Mushoku Tensei: Jobless Reincarnation سيستمر على عدة مواسم

كشف البرنامج الخاص لأنمي Mushoku Tensei: Isekai Ittara Honki Dasu (Mushoku Tensei: Jobless Reincarnation) في وقت سابق من العام الماضي أن الأنمي التلفزيوني سيعرض في يناير 2021. وكان من المقرر عرض مسلسل الأنمي المقتبس من رواية الكاتب “Rifujin na Magonote” الخيالية الخفيفة في العام الماضي لكنه تأجل بسبب وباء كورونا إلى هذا العام، وهو حالياً يعرض ابتداءاً من 10 يناير، حيث تم عرض الأنمي ابتداءاً من 10 يناير في 24:00 (فعليا 11 يناير في منتصف الليل). وتبث “Funimation” المسلسل في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأيرلندا والمكسيك والبرازيل.

 

وتصف القصة:

تدور القصة حول رجل يبلغ من العمر 34 عام، يُقتل بعد محاولته إنقاذ شخص ما من أن تصدمه سيارة. وسرعان ما يجد نفسه متجسداً في عالم سحري وهو بشخصية Rudeus Greyrat، إلا أنه يحصل على إعادة لحياته بالكامل، بدءاً من كونه طفل مع كل معرفته لحياته السابقة، وكتلة جديدة تساعد في القدرة السحرية، يصبح روديوس بسرعة محارب هائل مستعد للمغامرة. ولا يزال منحرف كلياً.

 

كتب الرواية الكاتب “Rifujin na Magonote” على موقع “Shousetsuka ni Narou” (وهو باللغة الإنكليزية “Let’s Become Novelists” أي لنصبح روائيين). من نوفمبر 2012 إلى أبريل 2015. وبدأت “Kadokawa” بطباعة الرواية من خلال ملصقها “MF Mooks” في يناير 2014، حيث شملت رسوم من قبل سيروتاكا. وقد تم شحن المجلد 23 في 25 يونيو. احتلت الروايات المرتبة الثامنة في قائمة التانكوبون لـ” Kono Light Novel ga Sugoi!” عام 2019 ويبلغ إجمالي عدد النسخ المطبوعة للروايات والمانجا 2.2 مليون نسخة في اليابان اعتباراً من أكتوبر 2018.

 

 

  • أخرج الأنمي مانابو أوكاموتو (Gamers!). وقد تم إنتاج الأنمي في Studio Bind” (وهو مشروع مشترك من قبل استوديو الرسوم المتحركة White Fox وشركة الإنتاج Egg Firm).
  • ومساعد المخرج هيرانو هيروكي (مخرج حلقة Senki Zesshou Symphogear XV).
  • صمم شخصيات العمل Kazutaka Sugiyama ويعمل أيضاً كمدير تحريك رئيسي مع يوشيكو سايتو(وهو مدير الرسوم المتحركة في Assassins Pride).
  • يؤلف الموسيقى يوشياكي فوجيساوا.

 

 

وقد رخصت شركة “Seven Seas Entertainment” كلاً من سلسلة الرواية والمانجا الخاصة بالمانجاكا “Yuka Fujikawa”. كما رخصت الشركة سلسلة فرعية من المانجا وهي “Mushoku Tensei: Roxy Gets Serious (Mushoku Tensei: Roxy Datte Honki desu)” للمانجاكا “Shōko Iwami”. وبدأت مجلة “Comic Flapper” بسلسلة المانجا المقتبسة من الرواية، وهي للمانجاكا يوكا فوجيكاوا في مايو 2014.وأصدرت “Kadokawa” المجلد الثالث عشر في 20 أغسطس.

 

 

وتعرض الكاتب “Rifujin na Magonote” للانتقاد بشدة عن روايته “Mushoku Tensei: Jobless Reincarnation” وبالضبط عن بطل المسلسل روديوس. وقد ترجمت تغريداتهم حول الموضوع على النحو التالي:

هناك العديد من الناس الذين لا يتقبلون كيف يظل بطل الرواية في Mushoku Tensei منحرفاً حتى بعد أن يتجسد من جديد. إنه نفس الشيء في العمل الأصلي لكنه ليس كما لو كان لديه الكثير من الندم حول كونه منحرف في حياته السابقة. هذا هو السبب في أنه لا يفكر بالضرورة: “سوف أعيش الحياة على محمل الجد! وهذا يعني أيضاً أن تتوقف عن التصرف كمنحرف!”

 

بشكل مبدئي، في العمل الأصلي، هو 100% منحرف و 0% جدّي عند نقطة ولادته. عندما يقرر “أن يعيش الحياة على محمل الجد”، يستقر الأمر إلى 20 ٪ منحرف و 80 ٪ جدي ولكن بما أن الأنمي لا يتضمن لحظة التغيير تلك، فإن نسبته كمنحرف تشعر بأنها أكبر مقارنة بالعمل الأصلي. أعتقد أيضا أنه عندما فعل ذلك لسراويل روكسي، وقال انه لا يزال غير مثقف في العالم الآخر، وقال انه نصف تصور الناس غير نفسه كشيء مثل شخصيات لعبة الفيديو. أنا نوعاً ما أعتقد أنه لا يزال غير مدرك لهم كأشخاص آخرين يعيشون حياتهم الخاصة. فهمه للناس الآخرين يرتفع في نهاية الحلقة الثانية وفي الحلقة الثالثة، لذلك نتطلع إلى ذلك!

 

 

وأعتقد أنه كلما ارتفع مستوى فهمه، فإنه سيقلل من الأفعال الإجرامية والأشياء الأخرى التي تتجاهل مشاعر الآخرين. ومع ذلك، طبيعته الأساسية كمنحرف لن تتغير، لذلك إذا كنت واحدا من هؤلاء الناس الذين يعتقدون أن كونه منحرفاً في حد ذاته هو سيئ، وآمل أن لا تقلق من ذلك كثيرا!

 

 

في المقابلة الأخيرة، كشف رئيس مجلس إدارة شركة “Egg Firm” والمنتج “Nobuhiro Osawa” أن أنمي “Mushoku Tensei: Jobless Reincarnation” من المخطط له أن يكون اقتباس طويل من أعمال الرواية الخفيفة، مثله مثل “Sword Art Online” و “DanMachi”. وفي تغريدات أخرى تم انتقاد “Rifujin na Magonote” أيضاً في الحاجة إلى تصوير الظلام في حياة روديوس السابقة. وقال الكاتب معلقاً: “أحد مفاهيم Mushoku Tensei هو أنك عندما تتجسد في عالم آخر، سوف تواجه العديد من المعضلات المماثلة من العالم السابق (وخاصة فيما يتعلق بالعلاقات الإنسانية)، لذلك بالنسبة للناس الذين يعتقدون، أنه سوف يعيد الحياة عندما يتجسد، أليس كذلك؟ (يضحك) أتمنى أن تستمروا في مشاهدة الأنمي.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكشف عن طاقم عمل أنمي Miss Kobayashi’s Dragon Maid S ومؤدي الأصوات

كشف الموقع الرسمي للأنمي المتلفز لمانجا ” Miss Kobayashi’s Dragon Maid” للمانجاكا “Coolkyoushinja” عن طاقم ...