للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مشاركة الفنان شينغو تاماغاوا ورؤيته حول صناعة الرسوم المتحركة في اليابان

في نوفمبر من العام الماضي، أطلق فنان الرسوم المتحركة “Shingo Tamagawa” مقطع “Puparia” الخاص به على اليوتيوب، وهو مقطع أنميشن مدته ثلاث دقائق، وقد أنشأ الفيلم بأكمله بنفسه بالرسمات المرسومة باليد. وأثبتت شعبيتها على اليوتيوب، حيث أنه حقق أكثر من مليون مشاهدة منذ صدوره.

 

وبسرعة إلى يناير: فقد أصدرت قناة Archipel الوثائقية على يوتيوب فيديو جديد عن رحلة تاماغاوا الممتدة ثلاث سنوات في إنتاج الفيلم، بالإضافة إلى أفكاره حول إنشاء الرسوم المتحركة في اليابان.

 

 

وقال تاماغاوا: “إن متابعة أساليب التعبير الصعبة، مختلفة عما تم القيام به من قبل. وأعتقد أن هناك مساحة أقل وأقل تسمح بذلك هذه الأيام. أتمنى أن تكون هناك طرق مختلفة للرسوم المتحركة في اليابان.  وحقيقة أنني اتخذت تلك العملية الغبية، فقد كانت طريقة لإظهار أنه من الممتع عمل ما تريده، وأردت أن أتخذ موقف بطريقة ما.

 

 

ولا يجب أن يكون الأمر متعلقاً بالعمل بأكثر الطرق كفاءة وسهولة إذا سعينا وراء شيء أكثر جمالاً لم نره من قبل. أعتقد أنه سيكون له إمكانات تجارية على المدى الطويل في نهاية المطاف”. وكان”Shingo Tamagawa” مخرج للرسوم المتحركة في “Gundam: Reconguista in G” و “Mobile Suit Gundam Thunderbolt”. وشارك أيضاً كرسام وكمدير تحريك رئيسي في العديد من الرسوم المتحركة التي تم إنتاجها في استوديوهات “Sunrise” ومن ضمنها “Valvrave the Liberator” و “Code Geass: Akito the Exiled” و “Phi-Brain – Puzzle of God: The Orpheus Order”.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إقامة معرض آخر للإحتفال بالذكرى الثلاثين لمسلسل “الماسة الزرقاء”

مسلسل Nadia: The Secret of Blue Water، والمعروف لدينا في العالم العربي باسم “الماسة الزرقاء”، ...