للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

لعبة Sonic Prime تحصل على أنمي ثري دي سيعرض على نيتفليكس في 2022

أعلنت Netflix يوم الاثنين أن لعبة سونيك “Sonic the Hedgehog” من “Sega” ستحصل على مسلسل أنمي ثلاثي أبعاد جديد وبعنوان “Sonic Prime” حيث سيتم عرضه في جميع أنحاء العالم على خدمة البث عام 2022.

 

وسيقوم استوديو “WildBrain Ltd” في مدينة فانكوفر بإنتاج 24 حلقة. وسيقوم طاقم عمل “Man of Action Entertainment” الذين سبق لهم وأن أنتجوا أعمال “Ben 10” و “Big Hero 6” بالعمل على هذا الأنمي كعمال للعرض وكمنتجين تنفيذيين. وستتولى كل من “Sega” و “WildBrain” إنتاج الأنمي وتوزيعه وترخيصه.

 

وتصرح “Netflix” أن القصة ستدور حول “Sonic” ومغامرته في “الكون الغريب الجديد المتعدد”. وسينطلق سونيك لإنقاذ الكون خلال رحلته لاكتشاف الذات والخلاص. وسبق وأن عملت “Wild Brain Studios” و “Man of Action Entertainment” معاً في “Mega Man: Fully Charged” وهو مسلسل أنمي متلفز اقتُبس من ألعاب “Mega Man (Rockman)”.

 

وقد أكد المؤدي الصوتي الذي أدى صوت “Sonic the Hedgehog” وهو الممثل روجر كريج سميث في وقت سابق عزوفه عن تأدية الدور مرة أخرى. وأكد حساب “Sonic the Hedgehog” الرسمي على تويتر أيضاً أن الممثل لن يؤدي بعد الآن الدور الفخري للسلسلة. وقد افتتح فيلم “Sonic the Hedgehog” وهو من إنتاج شركة “Paramount Pictures” في فبراير 2020. وحقق الفيلم 70،002،074 دولار أمريكي ليحتل المرتبة الأولى خلال عطلة يوم الرؤساء في نهاية الأسبوع الافتتاحية. وسيحصل الفيلم على تكملة.

 

وتم عرض سلسلة الرسوم المتحركة “Sonic Boom” من إنتاج شركة “OuiDo” الفرنسية! بتقنية السي جي على “Cartoon Network” في 2014 واستمر لموسمين.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتفليكس تكشف عن عرض موسم جديد وحصري من مسلسل الأنيميشن السعودي “محافظة مسامير”

في إطار الشراكة بين نتفليكس واستوديو الرسوم المتحركة السعودي ميركوت، أعلنت نتفليكس، المنصة الرائدة عالمياً ...