للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

ساشا تغزو العالم بعد الحلقة الثامنة من العمالقة ومؤدية صوتها تنشر رسالة خاصة لمحبيها ورئيس هيئة الترفية يغرد عنها!

تم عرض الحلقة الثامنة من هجوم العمالقة يوم الأحد، وانتشر اسم ساشا (Sasha#) في جميع مواقع الإنترنت حتى قبل أن يتم بث الحلقة في اليابان، إذ تم ملاحظة عشرات التدوينات تتحدث عن فتاة البطاطا تبدي وتعبر عن العديد من المشاعر لها. وعند كتابة هذا المقال، كان هناك أكثر من نصف مليون تغريدة عن ساشا!

 

معلومات عن ساشا:

  • الاسم بالياباني : サシャ・ブラウス
  • الاسم بالإنكليزي : Sasha Blouse
  • الاسم بالعربي : ساشا بلاوز
  • مؤدية صوت ساشا : Kobayashi, Yuu
  • تاريخ الميلاد : July 26
  • الطول : 168
  • الوزن : 55
  • ترتيبها على دفعتها في التدريب العسكري: التاسعـة.

 

كانت ساشا فتاة ودودة ومحبة للمرح وتعرف بحبها للطعام وخصوصاً البطاطا. وقد نشأت في قرية داوبر، وكان لديها لهجة محلية، لكنها أخفتها من خلال استخدام الخطاب الرسمي في بارادايس، حتى عندما تتكلم مع زملائها المتدربين. كانت ساشا خجولة، وعرضة لارتكاب الأخطاء في المواقف العصيبة. وكانت بسيطة التفكير وغريبة الأطوار، لكن حدسها كان ثاقب. وكانت شجاعة بشكل مذهل وكذلك حكيمة في مواقفها وآرائها.

 

ففي عام 854، اصبحت ساشا قناصة تحت قيادة جان التي صارحته أنه بمرور الوقت أصبح قتل الجنود عليها أسهل. وعلى الرغم من احترافها الذي تم اكتشافه في وقت حديث في المعارك، إلا أن ساشا لا تزال تبدو غير قادرة على قتل المدنيين وخاصة الأطفال، وهو ما تجسده عندما كانت “غابي براون” أمام نظرها لكنها لم تستطع فعل أي شيء باتجاهها … 

 

 

وبالعودة إلى التريند، فربما تزداد الأمور سوءاً مع استيقاظ المزيد من البلدان، مع العديد من الهاشتاغات الأخرى، والتي كانت تنتشر بالفعل بعد كل حلقة تقريباً، و الحلقة الثامنة لم تكن بمنحى عن ذلك. حتى أسماء Gabi و Falco أيضاً وصلت التريند الخاص بهما إلى 20 ألف تغريدة!

 

 

وقامت الفنانة يو كوباياشي مؤدية صوت ساشا والعاملة على العديد من شخصيات الأنمي المعروفة، بنشر رسالة خاصة لمحبي ساشا وذلك بعد عرض الحلقة الثامنة (67) من الموسم الرابع والأخير من سلسلة هجوم العمالقة فيها الآتي:

 

 

 

“أنا يو كوباياشي اليوم وصلت ساشا إلى نهاية رحلتها، من الصعب قبول أن ساشا المفضلة لدي قد رحلت، لكنها معجزة أنني لعبت دور ساشا كل هذا الوقت لقد تعلمت الكثير، ولدي الكثير من الامتنان، سأستمر في البقاء مع ساشا”

 

 

ومع رحيل ساشا تفاعل عدة من المشاهير في منطقتنا العربية أمثال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفية في المملكة تركي آل الشيخ حيث نشر عدة تغريدات عن أنمي هجوم العمالقة بعد عرض الحلقة الثامنة، أبرزها فيديو موتناج خاص يودع فيه ساشا:

 

 

 

الحلقة القادمة ستكون بعنوان “المتطوعون الشجعان” سوف تعرض في السابع من فبراير ومن المؤكد أنها ستكون جديرة بالحديث أيضاً. هجوم العمالقة (بالإنجليزية: Attack on Titan) هي سلسلة مانجا يابانية شعبية شهيرة تم تأليفها من قبل المانجاكا هاجيمي إيساياما. ويتم بث حاليا الموسم الأخير من المسلسل.

 

ملخص القصة:

قبل أكثر من قرن، التهمت كائنات عملاقة البشر، وهي مجهولة المصدر والأصل المعروفة باسم العمالقة. إنها مخلوقات تأكل البشر أحياء دون تمييز ودون سبب واضح. لم يتمكن بقية السكان من البقاء على قيد الحياة إلا من خلال بناء مدينة وحولها عدد من الجدران بحيث تكون قادرة على إبقاء العمالقة خارج تلك أو الأسوار، ويتمكن البشر بعد ذلك من تدريب المجندين العسكريين على حراسة المحيط وجمع المعلومات الاستخباراتية حول عدوهم الغامض. وعاش إرين وميكاسا حياة هادئة نسبياً خلف أسوار المدينة. لكن عندما يظهر العملاق الضخم، محطماً السور الخارجي ومطلقاً موجة من الرعب، تتغير حياتهم بقسوة ووحشية …

عن AnimeTherapy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسم الثاني لأنمي Zombie Land Saga في 8 أبريل بنفس طاقم العمل

أعلن يوم السبت حدث “Zombie Land Saga Live ~ Franchouchou Live of the Dead ‘R ...