للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

كتاب المعجبين الخاص بقاتل الشياطين سيتضمن مانجا مكونة من ثلاث قصص مصورة

كشفت “Shueisha” يوم الاثنين عن بعض المحتوى الموجود في الكتاب الثاني القادم لمانجا “Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba” للمانجاكا “Koyoharu Gotouge”، والذي سيشمل ثلاثة من المانجا الجديدة على شكل قصص مصورة بشكل حصري للكتاب الفني، بالإضافة إلى ثلاثة مانجا أخرى أيضاً على شكل قصص مصورة، والتي ظهرت سابقاً في منشورات أخرى.

 

أول قصة مصورة من المانجا تحت عنوان “Tanjirō no Kinkyō Hōkokusho” (وهو تقرير عن حالة تانجيرو الحالية)، والتي ستعرض تانجيرو وشخصيات أخرى بعد خاتمة المانجا.  القصة الثانية تحت عنوان “Totsugeki !! Jigoku no Onitorizai ~ Sanzunokawa o Koete ~ (Breaking! Hell Demon Report ~ Crossing the Far Shore ~) والتي ستظهر بعض الشياطين من ذلك الوقت.  والقصة المصورة الثالثة بعنوان “Kimetsu no Dodai” (مؤسسة Kimetsu)والذي ستعرض بعض قصص Gotouge الحقيقية من رسومات المانجا خلال سلسلتها.

 

 

وسيشمل كتاب المعجبين أيضاً قصة مصورة بالمجلد رقم 0 تحت عنوان”Rengoku” والتي تم منحها في وقت سابق كمكافأة لرواد المسرح الذين تابعوا فيلم قاتل الشياطين “Demon Slayer – Kimetsu no Yaiba – “The Movie: Mugen Train والقصص المصورة “Nenshi Bangai-han” و “Nenmatsu Bangai-hen” التي تم نشرها في الإصدارين السادس والسابع على التوالي لعام 2020 والإصدارين الرابع والخامس المجمعين لعام 2019 في مجلة “Weekly Shonen Jump”. و سيتم شحن كتاب المعجبين في 4 فبراير.

المصدر 

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة Hasbro ستبث الموسم الأخير من Transformers: War for Cybertron في يوليو

كشفت “Hasbro” خلال بيان صحفي لها يوم الخميس أنها تخطط لإصدار الدفعة الثالثة من مسلسل ...