للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

كتاب المعجبين الخاص بقاتل الشياطين سيتضمن مانجا مكونة من ثلاث قصص مصورة

كشفت “Shueisha” يوم الاثنين عن بعض المحتوى الموجود في الكتاب الثاني القادم لمانجا “Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba” للمانجاكا “Koyoharu Gotouge”، والذي سيشمل ثلاثة من المانجا الجديدة على شكل قصص مصورة بشكل حصري للكتاب الفني، بالإضافة إلى ثلاثة مانجا أخرى أيضاً على شكل قصص مصورة، والتي ظهرت سابقاً في منشورات أخرى.

 

أول قصة مصورة من المانجا تحت عنوان “Tanjirō no Kinkyō Hōkokusho” (وهو تقرير عن حالة تانجيرو الحالية)، والتي ستعرض تانجيرو وشخصيات أخرى بعد خاتمة المانجا.  القصة الثانية تحت عنوان “Totsugeki !! Jigoku no Onitorizai ~ Sanzunokawa o Koete ~ (Breaking! Hell Demon Report ~ Crossing the Far Shore ~) والتي ستظهر بعض الشياطين من ذلك الوقت.  والقصة المصورة الثالثة بعنوان “Kimetsu no Dodai” (مؤسسة Kimetsu)والذي ستعرض بعض قصص Gotouge الحقيقية من رسومات المانجا خلال سلسلتها.

 

 

وسيشمل كتاب المعجبين أيضاً قصة مصورة بالمجلد رقم 0 تحت عنوان”Rengoku” والتي تم منحها في وقت سابق كمكافأة لرواد المسرح الذين تابعوا فيلم قاتل الشياطين “Demon Slayer – Kimetsu no Yaiba – “The Movie: Mugen Train والقصص المصورة “Nenshi Bangai-han” و “Nenmatsu Bangai-hen” التي تم نشرها في الإصدارين السادس والسابع على التوالي لعام 2020 والإصدارين الرابع والخامس المجمعين لعام 2019 في مجلة “Weekly Shonen Jump”. و سيتم شحن كتاب المعجبين في 4 فبراير.

المصدر 

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكشف عن طاقم عمل أنمي Miss Kobayashi’s Dragon Maid S ومؤدي الأصوات

كشف الموقع الرسمي للأنمي المتلفز لمانجا ” Miss Kobayashi’s Dragon Maid” للمانجاكا “Coolkyoushinja” عن طاقم ...