للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

انتهاء مانجا Summertime Render وحصولها على مشاريع أنمي وحركة حية

أعلن الفصل 139 والأخيرة من مانجا “Summertime Render (Summer Time Rendering)” للمانجاكا “Yasunori Tanaka” عن أنمي وعن مشروع حركة حية، ولعبة هروب حقيقية.

الملخص:

بعد وفاة والديه، عاش Shinpei Ajiro مع الأخوات Kofune وهن: Mio و Ushio ثم انتقل للعيش بمفرده في طوكيو. ولكن بعد غرق Ushio أثناء محاولتها إنقاذ الشابة Shiori Kobayakawa، عاد إلى المنزل حداداً على رحيلها. على أي حال فإن الكدمات حول رقبة Ushio تجعل سبب وفاتها محل شك.

 

وبالرجوع خطوة إلى الوراء، أصبح شينبي مقتنع تماماًبأنه يجب أن يكون هناك تفسير آخر. وتتجول كيانات خطرة بين سكان الجزيرة، وتطلب منه طيف أوشيو المتوفاة “إنقاذ ميو” كطلب أخير لها. وهو على يقين من أن شيئاً ما قد بدأ، وموت أوشيو ليس سوى جزء من اللغز.

 

وبمساعدة ميو وغيرها، يناضل شينبي من أجل بناء مستقبل يستطيع فيه هو وأصدقاؤه وعائلته البقاء على قيد الحياة. ولكن كلما زاد تحقيقه، كلما بدا هذا المستقبل أكثر استحالة. ويخترق هذا الظلام جزيرته ولكن إلى أي مدى سيمر من المعاناة قبل أن يجد الطريق الصحيح لإنقاذ كل شيء؟

 

ومقتبساً من قصصه المصورة “Jamais Vu” عام 2008، بدأ تاناكا بسلسلة مانجا الغموض الخارقة للطبيعة على الموقع الإلكتروني لمجلة “+Shounen Jump” في أكتوبر 2017. ونشرت “Shueisha” المجلد الثاني عشر في 4 نوفمبر، وسيصدر المجلد الثالث عشر والأخير في 2 أبريل. وقد بدأت منصة “Manga Plus” بمحاكاة نشر المانجا باللغة الإنجليزية في يناير 2019.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة Hasbro ستبث الموسم الأخير من Transformers: War for Cybertron في يوليو

كشفت “Hasbro” خلال بيان صحفي لها يوم الخميس أنها تخطط لإصدار الدفعة الثالثة من مسلسل ...