للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مسلسل الأنمي المتلفز Goblin Slayer يحصل على موسم ثاني

أعلن حدث “GA Fes 2021” الذي تم بثه على الهواء مباشرة يوم الأحد أنه سيكون لمسلسل الأنمي التلفزيوني المقتبس من رواية “Goblin Slayer” للكاتب كومو كاجيو موسم الثاني.

 

وقد أظهر الحدث أيضاً صورة ترويجية وقد تم عرض الموسم الأول من مسلسل الأنمي في اليابان في أكتوبر 2018 وبثت “Crunchyroll” الموسم بالترجمة أثناء بثه في اليابان. كما قامت “Funimation” ببث المسلسل بالدبلجة إنجليزية. وانتهت الحلقة الثانية عشر والأخيرة من المسلسل برسالة مضمونها أن “Goblin Slayer سيعود”.

 

وقد افتتحت حلقة أنمي “Goblin Slayer: Goblin’s Crown” في دور العرض في اليابان في 1 فبراير 2020. وأطلقت “Crunchyroll” الحلقة في 28 يوليو.وقامت “Yen Press” بترخيص كلاً من روايات “Goblin Slayer” لـ”Kumo Kagyu” والمانجا المقتبسة منها لـ “Kōsuke Kurose”.

 

 

ونشرت “SB Creative” المجلد الأول من سلسلة روايات “Goblin Slayer” الخيالية المظلمة لـ”Kumo Kagyu” في فبراير 2016، وأطلق “Kōsuke Kurose” اقتباس مانجا لازالت مستمرة في مجلة “Big Gangan” في مايو 2016. وألهمت الروايات أيضاً سلاسل روايات فرعية وسلاسل مانجا.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكشف عن طاقم عمل أنمي Miss Kobayashi’s Dragon Maid S ومؤدي الأصوات

كشف الموقع الرسمي للأنمي المتلفز لمانجا ” Miss Kobayashi’s Dragon Maid” للمانجاكا “Coolkyoushinja” عن طاقم ...