للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

الفنان Ritsuhiro Mikami يرسم سلسلة قصص مصورة فرعية لمانجا Saiyuki

كشف عدد مارس من مجلة “Comic Zero-Sum” الشهرية التي تصدرها “Ichijinsha” يوم الخميس أن الفنان “Ritsuhiro Mikami” سيرسم سلسلة فرعية خاصة لمانجا “Saiyuki” للمانجاكا “Kazuya Minekura” والتي ستعرض في عدد أبريل من المجلة في 26 فبراير. كما ستُعرض المانجا في ملحق خاص بالمجلة مخصص لمانجا “Saiyuki Reload Blast” للمانجاكا “Minekura”.

 

وقد أكد “Mikami” على تويتر يوم الخميس أن المانجا ستكون على شكل قصص مصورة. وتلهم مانجا “Saiyuki Reload” التي هي للمانجاكا “Minekura” أنمي تلفزيوني جديد بعنوان “Saiyuki Reload: ZEROIN” والذي سيغطي أرك “Even a Worm” من المانجا. وقد أنتجت مانجا “Saiyuki” (التي هي سلسلة المانجا الأصلية “فيلم الطريق الخيالي” عام 1997 المستوحاة بشكل موسع من الرواية الصينية Journey to the West وهي باللغة اليابانية “Saiyuki”) سلاسل مانجا فرعية وهي “Saiyuki Gaiden” و “Saiyuki Ibun”.

 

 

 

 

وتم إطلاق سلسلة المانجا “Saiyuki Reload Blast” في مجلة “Comic Zero-Sum” الشهرية التي تصدرها “Ichijinsha” في عام 2009 لكن “Minekura” أبطأت نشر المانجا في 2013 بسبب تدهور صحتها. ولدى سلسلة المانجا 25 مليون نسخة متداولة بشكل كلي في جميع أنحاء العالم. وقد نشر “Tokyopop” المانجا الأصلية ثم أعادت “Kodansha” إصدار المانجا.

 

كما ألهمت سلاسل المانجا المتنوعة أيضاً أربعة مسلسلات أنمي متلفزة، وفيلم أنمي، وثلاثة مسلسلات أنمي أوفا أصلية، والعديد من الإنتاجات الموسيقية المسرحية. وتم عرض أنمي “Saiyuki Reload Blast” في يوليو 2017. وتولت “Crunchyroll” بث المسلسل أثناء بثه، وقدمت “Funimation” الأنمي مدبلجاً.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سجَل الآن في إذاعة أنمي ثيرابي!

يسعدنا فتح باب الانضمام في إذاعة أنمي ثيرابي حيث نبحث عن موهوبين مهتمين في المجالات ...