للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

انتهاء مانجا Her Blue Sky للمانجاكا Yaeko Ninagawa

نشر موقع “Comic Newtype” (وهو موقع على شبكة الإنترنت معني بالرسومات والمانجا) التابع لـ “Kadokawa” يوم الجمعة الفصل الأخير من مانجا المؤلف “Yaeko Ninagawa” وهي مانجا مقتبسة من فيلم الأنمي الأصلي للفريق الإبداعي “Super Peace Busters” وهو الفيلم “Her Blue Sky (Sora no Aosa o Shiru Hito yo)”.

 

وقد أطلق “Ninagawa” المانجا على “Comic Newtype” في يوليو 2019. وتم شحن المجلد الثالث من المانجا في 24 سبتمبر. وقد افتتح الفيلم في اليابان في أكتوبر 2019. حيث تدور أحداث الفيلم في بلدة تقع في الجبال. يركز الفيلم على طالبة سنة ثانية في المدرسة الثانوية المهتمة بالموسيقى والطموحة “Aoi Aioi”، وشقيقتها الكبرى “Akane Aioi” وصديق “Akane” السابق وعازف الجيتار المكافح “Shinnosuke Kanomura” و “Shinno” الذي يكون نفسه “Shinnosuke” منذ 13 عاماً بعد السفر من الماضي إلى الحاضر.

 

توفي والدا “Aoi” و “Akane” في حادث قبل 13 عاما، وتخلت “Akane” عن طموحها في الذهاب إلى طوكيو مع “Shinnosuke” لرعاية “Aoi”. ومنذ ذلك الحين، شعرت آوي بأنها مدينة لأختها الكبرى. وفي يوم من الأيام، تمت دعوتها للغناء في مهرجان موسيقي، كموسيقية جلسة، وهذه الدعوة من قبل مغني إنكا مشهور يدعى دانكيتشي. وفي زفس الوقت، يعود “Shinnosuke” إلى بلدة Aoi و Akane بعد فترة طويلة. ثم يظهر “Shinno” بشكل غامض، وتقع Aoi في الحب لأول مرة.

 

تمت معالجة وإنشاء الفيلم من قبل المخرج تاتسويوكي ناجاي الذي قام بإخراجه، والكاتب والمخرج ماري أوكادا كتب سيناريو الفيلم، والفنان ماسايوشي تاناكا قام برسم وتصميم الشخصيات الأصلية وعمل كمدير تحريك أيضاً -وهم أعضاء الفرقة الإبداعية “Super Peace Busters”. وكانت شركة CloverWorks مسؤولة عن إنتاج الأنميشن. وقد أنتج الفيلم المنتجان Hiroyuki Shimizu (الذي أنتج أيضاً anohana, The Anthem of the Heart) و Genki Kawamura (الذي له أيضاً your name., Mirai).

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسم الثاني لأنمي Zombie Land Saga في 8 أبريل بنفس طاقم العمل

أعلن يوم السبت حدث “Zombie Land Saga Live ~ Franchouchou Live of the Dead ‘R ...