للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

رواية Gyokō no Nikuko-chan تحصل على مانجا وعلى فيلم أنمي

نشر موقع “Comic Boost” المختص بالمانجا التابع لـ “Gentosha Comics,Inc” يوم الجمعة الفصل الأول من مانجا المؤلف “Sugisaku” وهي مانجا مقتبسة من رواية “Gyokō no Nikuko-chan (Nikuko of the Fishin Harbor)” للكاتبة “Kanako Nishi”

 

كما تلهم هذه الرواية فيلم أنمي سيتم إنتاجه في استوديو 4°C وسيُفتتح الفيلم في اليابان أوائل هذا الصيف. وسيؤدي الممثل الصوتي “Natsuki Hanae” الدور الرئيسي للفتى الصغير في الفيلم، مع العلم أن “Hanae” نفسه قد أدى دور “Tanjirō Kamado” في فيلم قاتل الشياطين، وكذلك دور “Ken Kaneki” في “Tokyo Ghoul”.

 

  • يتم إنتاج الفيلم في استوديو C°4.
  • يخرج الفيلم “Ayumu Watanabe”.
  • كتب النص “Satomi Ooshima”.
  • يصمم الشخصيات “Kenichi Konishi” وهو مدير التحريك العام.
  • تخطيط وإنتاج الفيلم “Sanma Akashiya”.
  • الموزع الرئيسي للفيلم “ASMIK Ace”.

وقد نشرت “Gentosha” الرواية الأصلية في أبريل 2014. وتركز الرواية التي توصف بأنها (دراما إنسانية) على الأم “Nikuko” وابنتها “Kikuko” اللتان تعيشان على متن قارب. وتتابع الرواية طريقهما في الحياة وكيف تتقدمان في معتركها. وللرواية أكثر من 350,000 نسخة مطبوعة.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسم الثاني لأنمي Zombie Land Saga في 8 أبريل بنفس طاقم العمل

أعلن يوم السبت حدث “Zombie Land Saga Live ~ Franchouchou Live of the Dead ‘R ...