للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مؤلفا مانجا 07-Ghost يطلقان مانجا Long Goodbye My Honey

كشف الموقع الرسمي لمجلة “Comic Zero-Sum” الشهرية التي تصدرها “Ichijinsha” يوم الخميس أن “Yuki Amemiya” و “Yukino Ichihara” سيطلقان مانجا جديدة بعنوان “Long Goodbye My Honey” في عدد أبريل من المجلة، والتي ستصدر في 26 يناير. وسيتضمن الفصل الأول صفحة ملونة افتتاحية.

 

ونشر “Amemiya” يوم الجمعة استعراض معاينة للمانجا على موقع تويتر. حيث تركز القصة وتتمحور حول فتاة تجد شيء مهم في “Grand Finale Station” وهي المحطة الأخيرة التي يصل إليها الذين ماتوا، وهو مكان موجود في الفضاء بين الحياة والموت. بدأ موقع “Days Neo” التابع لـ “Kodansha” الذي يربط منشئي المانجا الطموحين بالمحررين المحترفين في شهر نوفمبر بإدراج إشعار توظيف لمساعدي مؤلفي المانجا للعمل على سلسلة جديدة في “Comic Zero-Sum” الشهرية.

 

 

وقد أطلق كل من “Amemiya” و “Ichihara” مانجا “07-Ghost” في 2005 وأنهياها في 2013. ونشرت “Go! Comi” بداية المانجا في أمريكا الشمالية عام 2008 وحصلت “Viz Media” على ترخيص نشر المانجا في 2012. وقد ألهمت المانجا مسلسل أنمي تلفزيوني عام 2009. كما نشرت “Ichijinsha” مجلد واحد من القصة الجانبية لمانجا “07-Ghost Children” عام 2010.

 

ثم أطلق المؤلفان بعد ذلك مانجا “Battle Rabbits (Bato Rabbits)” في مجلة “Comic Zero-Sum” الشهرية في سبتمبر 2014، وانتهت عام2016 بأربعة مجلدات.  ونشرت “Seven Seas Entertainment” المانجا باللغة الإنجليزية.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتفليكس تكشف عن عرض موسم جديد وحصري من مسلسل الأنيميشن السعودي “محافظة مسامير”

في إطار الشراكة بين نتفليكس واستوديو الرسوم المتحركة السعودي ميركوت، أعلنت نتفليكس، المنصة الرائدة عالمياً ...