للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

تكريم المغنية LiSA بشهادة البلاتينيوم بوصول بث أغنيتها Homura مئة مليون مرة

صادقت جمعية صناعة التسجيلات في اليابان على شهادة البث البلاتيني للأغنية المنفردة “Homura” للمغنية “LiSA” حيث تم بثها أكثر من 100 مليون مرة بقدوم يوم الثلاثاء. وهذه الأغنية هي الأغنية الرئيسية لفيلم “Demon Slayer – Kimetsu no Yaiba – The Movie: Mugen Train animé”، وقد استغرق الأمر 81 يوم للأغنية لتصل إلى هذا الإنجاز وهو الأسرع في جمعية صناعة التسجيلات في تاريخ اليابان.

 

كما حصل إصدار القرص للأغنية الفردية على شهادة البلاتين أيضاً من الجمعية ببيع أكثر من 250.000 نسخة من القرص المضغوط.وبعد تربعها صدارة ترتيب الأغاني الفردية في موقع “Oricon” للأسبوع الحادي عشر على التوالي الشهر الماضي، تجاوزت أغنية “Homura” أغنية “Lemon” المنفردة عام 2018 للمغني “Kenshi Yonezu” كأكثر أغنية حافظت على المركز الأول في الترتيب.

 

وقد تم بيع 56149 نسخة مادية للأغنية خلال نفس الأسبوع لتحتل المرتبة رقم 5 على الترتيب الفردي للأقراص المضغوطة وتضيف إلى مجموعها الكلي البالغ 1،004،879 نسخة مادية. وكانت أول أغنية منفردة تبيع مليون نسخة مادية في عام 2020 وثاني أغنية منفردة للمغنية “LiSA” تحقق هذا الإنجاز بعد “Gurenge”. كما فازت الأغنية بجائزة أغنية العام “Song of the Year” في حفل توزيع جوائز اليابان للأرقام القياسية الثاني والستين.

 

 

وفي أوائل شهر ديسمبر، سجل ترتيب بث الأغاني “Billboard Japan” الأغنية 100 مليون مرة تم بثها منذ إصدارها في 12 أكتوبر. والأغنية هي الثالثة على الإطلاق التي تحتل المرتبة الأولى على جدول الترتيب الفردي الرقمي الأسبوعي لـ “Oricon” لمدة ستة أسابيع متتالية على الأقل، بعد أغنية “Kenshi Yonezu” وهي أغنية “Lemon” عام 2018، وأغنية “Uma to Shika” عام 2019 التي حققت هذا الإنجاز.

 

والمغنية “LiSA”هي أيضاً أول فنانة أنثى تحقق هذا الإنجاز، حيث احتلت الأغنية المرتبة الأولى في ترتيب “Oricon” الأسبوعي للتصنيف الفردي الرقمي لمدة 13 أسبوع متتالي. وقد تم شحن أغنية “Homura” الفردية في 14 أكتوبر، وتم بيع 68000 نسخة قرص مضغوط في الأسبوع الأول. وتعتبر LiSA هي أول فنانة تحصل على المركز الأول لثلاثة أسابيع متتالي خلال 12 عام و 10 أشهر، منذ أن حققت فرقة “SMAP” هذا الإنجاز بأغنيتها الفردية “Dangan Fighter” في يناير 2008.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسم الثاني لأنمي Zombie Land Saga في 8 أبريل بنفس طاقم العمل

أعلن يوم السبت حدث “Zombie Land Saga Live ~ Franchouchou Live of the Dead ‘R ...