للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

رواية فنون القتال الياباني للمؤلف Baku Yumemakura تحصل على أنمي

علق الكاتب باكو يوميماكورا يوم الخميس في العدد التاسع لهذا العام من مجلة “Weekly Shōnen Champion” التي تصدرها “Akita Shoten” بأن (رواية فنون القتال) التي ألفها ستحصل على أنمي. وتسلسل المجلة مانجا “Yūenchi: Baki Gaiden” للكاتب نفسه، وهي قصة جانبية لمانجا فنون القتال “Baki” من تأليف “Keisuke Itagaki”. في حين أن مانجا “Yūenchi: Baki Gaiden” قد تم تصنيفها على أنها رواية مصورة في إصدارات مجلدات “Akita Shoten”.

 

وتعاون يوميماكورا وإيتاجاكي سابقاً في اقتباس مانجا لرواية فنون القتال لرواية يوميماكورا وهي “Garoden” و مانجا “Garouden Boy”. ورواية Garoden هي سلسلة من روايات فنون القتال اليابانية من تأليف “Baku Yumemakura” والتي تم نشرها لمدة 36 عام وتم إصدار أحدثها في أكتوبر 2020. الجزء الأول كان على 13 مجلداً والجزء الثاني على 5 مجلدات حتى الآن. ولقد تم اقتباس السلسلتين كفيلم طويل واثنين من المانجا من قبل جيرو تانيجوتشي وكيسوكي إتاجاكي وكذلك اثنتان من ألعاب الفيديو.

 

أطلق “Yumemakura” سلسلة المانجا “Yūenchi: Baki Gaiden” في “Weekly Shōnen Champion” في مايو 2018. وقد نشرت “Akita Shoten” المجلد الثاني للمانجا في 8 يناير. ويعتبر “Yumemakura” كاتب ذو إنتاج غزير، حيث تم اقتباس أعماله إلى مانجا وأنمي و أعمال حركة حية. ومن ضمن هذه الأعمال The Summit of the Gods و Garoden و Kurozuk و Onmyōji و Amon Saga و Psycho Diver: Soul Siren و Majyugari. وأخرج “Mamoru Oshii” فيلم أنمي مقتبس من روايات “Chimera” للكاتب “Yumemakura”.

 

 

وتم نشر مانجا فنون القتال الأصلية التي ألفها إيتاجاكي (Grappler Baki) في مجلة “Weekly Shōnen Champion” التي تصدرها “Akita Publishing” من عام 1991 إلى عام 1999 على 42 مجلداً من الكتب المجمعة من دار النشر “Akita Publishing”. وللمجلدات الاثنين وأربعين أكثر من 63 مليون نسخة تم تداولها.  وقد حصلت السلسلة على موسمين أنمي تلفزيونيين ومجلد فيديو أنمي أصلي (OVA).

 
وتعتبر مانجا Baki التي تحمل عنوان بسيط هي تتمة الجزء الرئيسي الثاني في سلسلة “Itagaki” الكاملة.  وقد تم نشر المانجا أيضاً في “Weekly Shōnen Champion” من 1999 إلى 2005 على31 مجلداً. كما ألهمت المانجا سلسلتي الأنمي السابقتين على Netflix بالإضافة إلى اقتباس نسخة أصلية من DVD (OAD) تصور أرك “Most Evil Death Row Invicts”  وتم تجميع OAD مع نسخة محدودة من مجلد مانجا Baki-Dou الرابع عشر لإيتاغاكي في ديسمبر 2016.

 

وبعد انتهاء تتمة مانجا Baki في 2005، تم نشر Hanma Baki في نفس المجلة من 2005 إلى 2012. وتم إطلاق سلسلة باكي-دو في “Weekly Shōnen Champion” في مارس 2014 باعتبارها التكملة الرئيسية الثالثة لمانجا “Baki The Grappler” الأصلية، وانتهت في 5 أبريل 2018.  كما تم إطلاق الجزء الرئيسي الخامس المسمى Bakidou عام 2018. وقد أعلنت شركة “TMS Entertainment” في سبتمبر الماضي أنها بصدد إنتاج “Baki Hanma” وهو ثالث مسلسل “Baki” على Netflix.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة Hasbro ستبث الموسم الأخير من Transformers: War for Cybertron في يوليو

كشفت “Hasbro” خلال بيان صحفي لها يوم الخميس أنها تخطط لإصدار الدفعة الثالثة من مسلسل ...