للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

ترشيح خمسة أفلام لجوائز الأكاديمية اليابانية للأفلام الـرابعة والأربعين

أعلنت جمعية الأكاديمية اليابانية للأفلام “Japan Academy Film Prize Association” يوم الأربعاء عن أسماء المرشحين للجائزة السنوية الرابعة والأربعين.

 

الأفلام الخمسة التي تم ترشيحها لجائزة الرسوم المتحركة للعام هي:

 

 

 

Violet Evergarden: The Movie

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Poupelle of Chimney Town

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Demon Slayer – Kimetsu no Yaiba – The Movie: Mugen Train

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Josee, The Tiger and the Fish

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Stand By Me Doraemon 2

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كما تم ترشيح كل من “Yuki Kajiura” و “Gō Shiina” لجائزة أفضل موسيقي عن عملهما في فيلم “Demon Slayer – Kimetsu no Yaiba – The Movie: Mugen Train animé”. وقد تم ترشيح “Ren Nagase” أيضاً لأفضل ممثل جديد عن دوره “Sakamichi Onoda” في فيلم الحركة الحية المقتبس من مانجا “Yowamushi Pedal”.

 

وسيحصل مدير الأنمي والرسام يوشيكازو ياسوهيكو وهو مدير تصميم الرسوم ومدير التحريك في “Mobile Suit Gundam” وكذلك مدير التحريك في أنمي “Mobile Suit Gundam: The Origin” على جائزة خاصة من الجمعية لإنجازاته طوال حياته، مع الرسام “Matsuo Ikehata” ومدير تأثيرات البندقية واستشارات الحرب و الأسلحة “Kikuo Notomi”. كما ستحصل الممثلة “Kazuko Yoshiyuki” على جائزة خاصة من الرئيس لإنجازاتها طوال حياتها.

 

كما سيكون المخرج السينمائي نوبوهيكو أوباياشي ( Shōnen Keniya، وفيلم الحركة الحية The Drifting Classroom, وكذلك وفيلم الحركة الحية 1983 The Girl Who Leapt Through Time) والممثل “Tetsuya Watari” ( الذي له Sangokushi [1]: Eiyū-tachi no Yoake) من بين الأفراد الثلاثة الذين سيحصلون على الجوائز الخاصة بعد وفاتهم من الرئيس لإنجازاتهما مدى حياتهم. وكذلك سيحصل رئيس مجموعة “Toei” الراحل “Yusuke Okada” على جائزة خاصة من الجمعية.

 

وتقدم “Nippon Academy-Sho Association” (وهي مجموعة يابانية يمكن مقارنتها تقريباً بالأكاديمية الأمريكية للفنون السينمائية والعلوم واسعة الشهرة “الأوسكار”) جوائز أكاديمية اليابان للأفلام كل عام. وسيحصل جميع المرشحين على “جوائز التميز” حيث سيتم تقديم أفضل جائزة فعلية في كل فئة في حفل يوم 19 مارس في فندق “Grand Prince Hotel New Takanawa” في طوكيو. وتكوم الأفلام مؤهلة إذا تم افتتاحها في اليابان بين 16 ديسمبر 2019 و 15 ديسمبر 2020.

 

وقد تم إنشاء جائزة فئة الرسوم المتحركة للعام منذ 14 عام فقط. وفازت في العام الماضي “Weathering With You” بالجائزة. كما فاز سابقاً كل من The Girl Who Leapt Through و Time و Tekkonkinkreet و Ponyo، وكذلك فيلم Summer Wars و The Secret World of Arrietty و From Up On Poppy Hill و Wolf Children و The Wind Rises. وأيضاً أفلام Stand By Me Doraemon و The Boy and The Beast و In This Corner of the World و Night is Short و Walk On Girl و Mirai. وفاز سابقاً أيضاً استوديو “Ghibli” بجائزة الصورة الشاملة عن أفلام “Princess Mononoke” و “Spirited Away”.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسم الثاني لأنمي Zombie Land Saga في 8 أبريل بنفس طاقم العمل

أعلن يوم السبت حدث “Zombie Land Saga Live ~ Franchouchou Live of the Dead ‘R ...