للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

الأنمي المتلفز Platinum End يعلن عن طاقم العمل ومؤدو الأصوات

كشف الموقع الرسمي للأنمي التلفزيوني المقتبس من مانجا “Platinum End” للمؤلف “Tsugumi Ohba” والرسام “Takeshi Obata” يوم الأربعاء عن فريق الممثلين والتصميمات الرئيسية للشخصيات يؤدي (Miyu Irino) دور (ميراي كاكهاشي) وتؤدي “Yui Ogura” دور “Nasse”.

 

تصف Viz كيف تبدأ القصة:

بينما يحتفل رفقاء صفه بتخرجهم من المدرسة المتوسطة، يغرق ميراي في الظلام. لكن معركته بدأت للتو عندما حصل على بعض الخلاص من الأعلى وهو على شكل ملاك. يحارب ميراي الآن ضد 12 شخص آخر في معركة حيث يصبح الفائز بها ملك العالم المقبل. ولدى (ميراي) ملاك في زاويته، لكنه قد يحتاج أن يصبح شيطاناً لينجو.

 

طاقم العمل:

تم إنتاج الأنمي في استوديو “Signal.MD”.
أخرج الأنمي “Hideya Takahashi”.
صمم الشخصيات “Kōji Ōdate”.
وأشرف على سيناريوهات الأنمي “Shinichi Inotsume”.
معالجة الرسوم “KUSANAGI”.
مدير السي جي “Masanori Ikeda”.
الإخراج الصوتي في استوديو “Magic Capsule” للمخرج الصوتي “Takatoshi Hamano”

 

 

وسيتم عرض الأنمي على قناة “TBS” والقنوات الأخرى هذا الخريف. وقد أطلق Obata و Ohba (وهما مؤلفا كل من مانجا (Death Note و Bakuman.) مانجا “Platinum End” في مجلة “Jump SQ” التي تصدر عن “Shueisha” في نوفمبر 2015 وانتهت في 4 يناير. وقد نشرت “Shueisha” المجلد الثالث عشر في اليابان في 4 سبتمبر، وسيتم شحن المجلد الرابع عشر والأخير في 4 فبراير (وهو نفس اليوم الذي يتم فيه شحن مجموعة قصص قصيرة لـ Death Note أيضاً).

 

 

تقوم Viz Media بنشر المانجا بنفس الوقت باللغة الإنجليزية بشكل رقمي، وذلك منذ إطلاق المانجا. كما قامت الشركة بنشر المانجا مطبوعة ونشرت المجلد الثاني عشر في الخامس من يناير. وقد قام المؤلفان بإدراج مانجا مذكرة الموت “Death Note” من عام 2003 إلى 2006. وكذلك مانجا “Bakuman” من 2008 إلى 2012 وكلاهما في مجلة “Weekly Shonen Jump” التابعة لـ “Shueisha”.كما نشرت “Viz Media” كلتا المانجايين في أمريكا الشمالية.  وقد ألهمت كلتا المانجايين أنمي ومسلسل حركة حية.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتفليكس تكشف عن عرض موسم جديد وحصري من مسلسل الأنيميشن السعودي “محافظة مسامير”

في إطار الشراكة بين نتفليكس واستوديو الرسوم المتحركة السعودي ميركوت، أعلنت نتفليكس، المنصة الرائدة عالمياً ...