للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

نيتفليكس تضيف أنمي قاتل الشياطين في الولايات المتحدة

أعلنت “Netflix” يوم الجمعة أنها تبث الآن أنمي “Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba” في الولايات المتحدة. ووصف حساب نيتفليكس على تويتر هذا الإصدار من الأنمي بأنه (الموسم الأول).

 

تم عرض الأنمي لأول مرة في أبريل 2019 وكان على 26 حلقة. وقد قامت “Aniplex of America” بترخيص المسلسل وتقوم أيضاً ببث العرض على “Hulu” و “Crunchyroll” و”FunimationNow”.  وعرضت فقرة “Toonami” على قناة “Adult Swim” الأنمي في 12 أكتوبر. وبدأت “Funimation” بث الدبلجة الإنجليزية في 8 ديسمبر.

 

وتصف “Aniplex of America” قصة الأنمي التلفزيوني:

في عصر تايشو في اليابان. يكون Tanjiro صبي طيب القلب، يبيع الفحم لكسب الرزق، يجد عائلته مذبوحة على يد شيطان. ومما زاد الطين بلة أن شقيقته الصغرى نيزوكو، الناجية الوحيدة، تحولت إلى شيطان. وعلى الرغم من يأسه ودماره الداخلي بسبب هذا الواقع المرير، فقد قرر Tanjiro أن يصبح “قاتل شيطان” حتى يتمكن من إعادة أخته إلى إنسان، وقتل الشيطان الذي ذبح عائلته.

 

  • أخرج الأنمي المتلفز “Haruo Sotozaki” في استوديو “ufotable”.
  • وسجل “ufotable” النصوص أيضاً.
  • صمم الشخصيات Akira Matsushima برفقة كل من Miyuki Satō و Yōko Kajiyama و Mika Kikuchi كمساعدي تصميم للشخصيات.
  • تأليف وتوزيع الموسيقى Yuki Kajiura و Gō Shiina.
  • أنتج المسلسل Hikaru Kondo الذي يعتبر مؤسس استوديو ufotable ومديره.

أما فيلم الأنمي للمانجا وهو فيلم ” Demon Slayer – Kimetsu no Yaiba – The Movie: Mugen Train” فقد بدأ عرضه في اليابان في 16 أكتوبر. وقد حقق 36,176,405,350 ين ياباني ( أي ما يعادل 348.8 مليون دولار أمريكي) حيث تم بيع 26.44 مليون بطاقة حتى يوم الأحد الماضي 24 يناير.

 

وعاد فيلم الأنمي للمرتبة الأولى في صدارة شباك التذاكر الياباني ليصبح الأسبوع الرابع عشر وهو أعلى الترتيب (من بينها 12 على التوالي). وكان فيلم قاتل الشياطين قد تجاوز فيلم “Spirited Away” لعام 2002 الذي أخرجه هاياو ميازاكي، وهو آخر منافس له حقق أعلى أرباح في تاريخ شباك التذاكر الياباني. حيث يصل مجموع بيع فيلمSpirited Away” 30.8 مليار ين في عرضه الأصلي، لكنه كسب 31.68 مليار ين منذ ذلك الحين بعد عروض إحياءه هذا الصيف. وهو الآن على الأقل ثاني أعلى فيلم أنمي على الإطلاق في جميع أنحاء العالم سابقاً فيلم “Your Name” الذي حقق 357،986،087 دولار أمريكي.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة Hasbro ستبث الموسم الأخير من Transformers: War for Cybertron في يوليو

كشفت “Hasbro” خلال بيان صحفي لها يوم الخميس أنها تخطط لإصدار الدفعة الثالثة من مسلسل ...