للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مانجا Hell’s Paradise: Jigokuraku تحصل على أنمي متلفز

كشف العدد الثامن لهذا العام من مجلة “Weekly Shonen Jump” التي تصدرها “Shueisha” يوم الاثنين أن مانجا “Hell’s Paradise: Jigokuraku” للمانجاكا “Yūji Kaku” ستحصل على أنمي تلفزيوني.

 

وعلق “Kaku” على الأنمي الذي اقتُبس من المانجا الخاص به:

اقتباس أنمي؟ إنه يجعلني سعيد جداً ولكنه لم يُدرج في الواقع بعد وكأنه لا يزال حلم.  لجميع موظفي الأنمي، أترك شخصيات “Hell’s Paradise: Jigokuraku” في أيديكم الرائعة. يا رب أريد الحقيقة، إذا كان هذا حلم من فضلك لا توقظني.

 

وانتهت المانجا يوم الاثنين على موقع “Shonen Jump+” الإلكتروني وعلى التطبيق الخاص بالموقع.

ملخص المانجا:

تركز المانجا على “Gabimaru” الذي كان يُعظّم في السابق باعتباره أقوى نينجا، لكنه ترك الآن تجارته منتهكًا قوانين قريته. وبعد أن يتم إلقاء القبض عليه، يدعي أنه لم يتبق له شيء ليعيش من أجله. ومع ذلك، ونظراً لمستوياته الخارقة في التدريب، نجا دون قصد من عمليات إعدام متعددة، من محاولات قطع الرأس إلى الحرق. ويخبره الجلاد Sagiri Asaemon بأنه متشبث بالحياة، ويأمره بمهمة لكسب تبرئته، وهي العثور على إكسير الخلود.

 

 

أطلق Kaku المانجا على موقع “+Shonen Jump” والتطبيق الخاص به في يناير 2018. وأصدرت “Shueisha” المجلد الثاني عشر من المانجا في ديسمبر 2020. وتقوم “Viz Media” بإطلاق “Hell’s Paradise: Jigokuraku manga” بشكل رقمي من خلال خدمة “Shonen Jump” الخاصة بها، كما تقوم “Shueisha” أيضاً بإصدار المانجا من خلال خدمة “MANGA Plus” وقدأصدرت “Viz Media” المانجا مطبوعة، وشحنت المجلد السادس في 19 يناير.

 

وأطلق “Ōhashi” مانجا فرعية بعنوان “Hell’s Paradise: Jigokuraku” (لها نفس العنوان ولكن hiragana بدلاً من kanji) على +Shonen Jump في يناير 2020، وانتهت في يونيو 2020.  ونشرت “Shueisha” مجلد المانجا مجمع الوحيد في سبتمبر 2020.

 

تحديث: سيُشحن المجلد الثالث عشر والأخير في مايو.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسم الثاني لأنمي Zombie Land Saga في 8 أبريل بنفس طاقم العمل

أعلن يوم السبت حدث “Zombie Land Saga Live ~ Franchouchou Live of the Dead ‘R ...