للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مانجا Our Blood Oath Manga للمؤلف Kazu Kakazu تنتهي في مجلة شونين جمب

نشر العدد الثامن لهذا العام من مجلة “Weekly Shonen Jump” التي تصدرها “Shueisha” هذا العام الفصل الأخير من مانجا “Our Blood Oath (Bokura no Ketsumei)”. للمانجاكا “Kazu Kakazu”. وكان “Kakazu” قد أطلق المانجا في العدد الحادي والأربعين من مجلة “Weekly Shonen Jump” العام الماضي في 14 سبتمبر. وتم شحن المجلد الأول من المانجا في 4 يناير، وسيتم شحن المجلد المجمع الثاني والأخير في 4 مارس.

 

تنشر كل من خدمة “Shonen Jump” التابعة لـ”Viz Media” و “MANGA Plus” المانجا باللغة الإنجليزية. وتصف “MANGA Plus” السلسلة:

تعود القصة المصورة المشهورة في العام الماضي والتي زخرفت صفحات مجلة “Weekly Shonen Jump” كسلسلة جديدة تماماً، حيث تبدأ الآن حكاية “Kazu Kakazu” المرسومة بأناقة عن الأشقاء مصاصي الدماء والقسم الذي يربطهم!

 

 

وقد نشر Kakazu القصة المصورة في “Weekly Shonen Jump” في نوفمبر 2019 بعنوان “Seiyaku no Aka” (Red Pledge).

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسم الثاني لأنمي Zombie Land Saga في 8 أبريل بنفس طاقم العمل

أعلن يوم السبت حدث “Zombie Land Saga Live ~ Franchouchou Live of the Dead ‘R ...