للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

المانجاكا كابوتو كوداي يعيد إنتاج مانجا Shinigami-sama ni Saigo no Onegai o للمؤلف ميكوتو ياماغوتشي

نشر عدد فبراير من مجلة “Gangan Joker” التي تصدرها “Square Enix” يوم الجمعة الفصل الأخير من مانجا الريميك “Shinigami-sama ni Saigo no Onegai o RE (The Final Wishes Granted by a Grim Reaper RE)” للمانجاكا “Kabuto Kodai” والمانجا هي إعادة إنتاج للمانجا “Shinigami-sama ni Saigo no Onegai o” التي هي من تأليف المانجاكا “Mikoto Yamaguchi” وقد تم إطلاق الإصدار الجديد في مجلة “Gangan Joker” في مارس 2019، ونشرت “Square Enix” المجلد الرابع للمانجا في 21 نوفمبر.

 

ومصمم الشخصيات “Kodai” تحت اسم “Sōichirō” هو مصمم الشخصيات في لعبة “Rose Guns Days” الخاصة بـ “Ryukishi07″، كما قام برسم اقتباس مانجا “Rose Guns Days Season One”. كما رسم Sōichirō أرك “Episode 4: Alliance of the Golden Witch” من سلسلة المانجا “Umineko When They Cry”. وأصدرت “Yen Press” كلا المانجا باللغة الإنجليزية.

 

وتم نشر مانجا “Shinigami-sama ni Saigo no Onegai o” الأصلية للمانجاكا “Yamaguchi” في مجلة “Gangan Joker” التي تصدرها “Square Enix” من عام 2009 إلى عام 2011. ونشرت “Square Enix” أربع مجلدات مجمعة للمانجا.  وتبدأ قصة المانجا عندما يكون فتى ذو 16 عاماً على بعد أيام فقط من أن يُتفذ حكم الإعدام بحقه بحيث يكون متهم بقتل عائلته بأكملها. وفي أيامه الأخيرة، ظهرت أخته الصغيرة مرة أخرى على شكل شينيجامي (روح الموت) التي ستضمن أن روحه ستنتهي في الجحيم.

 

وتستند مانجا “Tomodachi Game” التي لا تزال مستمرة وهي للمانجاكا “Yuki Sato” إلى مفهوم “Yamaguchi” الأصلي، وقد تم إنتاج مسلسل حركة حية مقتبس من المانجا، بالإضافة إلى فيلمين من أفلام الحركة الحية التي عُرضت جميعها في 2017. وتم إطلاق المانجا عام 2013.  كما نشرت “Yen Press” أيضاً مانجا ” Scumbag Loser” للمانجاكا “Yamaguchi” عام 2016.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتفليكس تكشف عن عرض موسم جديد وحصري من مسلسل الأنيميشن السعودي “محافظة مسامير”

في إطار الشراكة بين نتفليكس واستوديو الرسوم المتحركة السعودي ميركوت، أعلنت نتفليكس، المنصة الرائدة عالمياً ...