للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

المانجاكا Nagabe يسلم المخطوطة الأخيرة لمانجا The Girl from the Other Side

كشف المانجاكا “Nagabe” في حسابه على “Twitter” أنه أرسل مخطوطة الفصل الأخير من مانجا “The Girl from the Other Side: Siúil، a Rún”، وقد كشف المجلد العاشر للمانجا في وقت سابق وبالتحديد في سبتمبر الماضي أن المجلد الحادي عشر سيكون المجلد الأخير. وسيتم شحن هذا المجلد في 10 أبريل.

 

وتصدر “Seven Seas” المانجا باللغة الإنجليزية، وتصف القصة:

في عالم منقسم بين الداخل والخارج، يُطلب من أولئك الذين يعيشون في كلا العالمين عدم العبور إلى الجانب الآخر، خشية أن يلعنوا.  تعيش فتاة شابة تدعى شيفا على الجانب الآخر، في قرية خالية، هذه القرية فيها حارس شيطاني يعرف فقط باسم “المعلم”. ورغم أنهما لا يمكن لأحد أن يلمسهما، يبدو أنهما يتشاركان في علاقة تتجاوز مظهرهما المتفاوت. ولكن عندما تترك شيفا رعاية المعلم للبحث عن جدتها، يظهر السر وراء ترتيبها للمعيشة الغامضة.

 

 

بدأ “Nagabe” السلسلة عام 2015 في مجلة “Comic Garden” الشهرية التي تصدرها “Mag Garden”. وأنتج استوديو “Wit” أنمي مدة الحلقة فيه 10 دقائق، وهو مقتبس من المانجا وعُرض في “Fantasy Festival” في “Montreal” في أغسطس 2019. وللأنمي قرص DVD تم جمعه مع الطبعة المحدودة من الكتاب المجمع الثامن للمانجا في سبتمبر 2019.

 

وقد صنفت جمعية خدمات مكتبة الشباب (YALSA) التابعة لجمعية المكتبة الأمريكية (ALA) المانجا في قائمتها للروايات التصويرية العظيمة للشباب عامي 2018 و 2019. كما تم ترشيح المانجا لجائزة أفضل رسوم في مهرجان “Angoulême International Comics Festival” الخامس والأربعين في 2018.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صورة يبدو فيها شعار مجلة "مانجا العربية"، ويليه شعار المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام (SRMG). / مصدر الصورة: مانجا العربية.

مجلة “مانجا العربية” تعقد شراكات مع دور نشر يابانية شهيرة لترخيص نقل المحتوى الياباني للعربية

وَقَّعت “المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام (SRMG)”، المجموعة الإعلامية العربية الرائدة، اليوم الخميس، اتفاقيةً لترخيص المحتوى ...