للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

شبكة Crunchyroll تبث أنمي Digimon Adventure في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت شبكة “Crunchyroll” يوم الخميس أنها تبث أنمي “Digimon Adventure” والمعروف باسم أبطال الديجيتال في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حيث بدأ الأنمي بالبث يوم الخميس.

 

وتصف Crunchyroll القصة:

خلال وجودهم في المخيم الصيفي، يصادف سبعة أطفال سبعة “Digivices” ويتم نقلهم إلى عالم رقمي غريب. وفي هذا العالم الجديد، يكونون صداقات مع مخلوقات تطلق على نفسها اسم “Digimon” الذين ولدوا للدفاع عن عالمهم من قوى الشر المختلفة.

 

وقد تم عرض أول سلسلة أنمي تلفزيونية “Digimon Adventure” عام 1999. ثم تم بث سلسلة الرسوم المتحركة “Digimon Adventure 02” عامي 2000-2001. وتتولى Hulu بث الأنمي.

 

وكذلك تم عرض أنمي “The Digimon Adventure: reboot” في اليابان في أبريل الماضي. وتبث “Crunchyroll” الأنمي أثناء بثه في اليابان.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسم الثاني لأنمي Zombie Land Saga في 8 أبريل بنفس طاقم العمل

أعلن يوم السبت حدث “Zombie Land Saga Live ~ Franchouchou Live of the Dead ‘R ...