للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

فيلم الأنمي Code Geass: Lelouch of the Re;surrection يحصل على عروض 4D

أعلن الموقع الرسمي لفيلم “Code Geass: Lelouch of the Re;surrection” يوم 5 ديسمبر الماضي أن الفيلم سيحصل على عروض 4DX و MX4D في 82 من دور العرض في اليابان يوم 29 يناير. وكشف الموقع يوم الخميس عن البطاقات البريدية التي ستوزعها دور العرض لرواد المسارح من أجل هذا العرض. حيث ستوزع عروض MX4D البطاقة البريدية التي تتضمن “Lelouch” و “CC” بينما ستوزع عروض 4DX البطاقات البريدية التي تضم “Lelouch” و “Suzaku”. وقد رسمت يوريكو تشيبا الرسوم (وهي رسامة مبدعة للرسوم المتحركة).

 

 

افتتح الفيلم في اليابان في فبراير 2019. وعرضت “Funimation” الفيلم في أمريكا الشمالية في مايو 2019. وقال المنتج “Kōjirō Taniguchi” في أبريل 2019 أن الفيلم هو (المرحلة الأولى فقط) من خطة مدتها 10 سنوات لمحتوى جديد لسلسلة “Code Geass”.

 

 

 

كما سيكون للسلسلة مسلسل أنمي جديد بعنوان “Code Geass: Z of the Recapture (Dakkan no Zetto)”
وقد تم عرض المسلسل التلفزيوني الأصلي “Code Geass” عام 2006 ثم تلاه مسلسل تكميلي عام 2008. وقد ألهم المسلسل العديد من المانجا وأنمي الفيديو الأصلي بما في ذلك سلسلة الأفلام الفرعية “Code Geass: Akito the Exiled” والتي بدأ عرضها ابتداءاً من عام 2012.

 

 

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسم الثاني لأنمي Zombie Land Saga في 8 أبريل بنفس طاقم العمل

أعلن يوم السبت حدث “Zombie Land Saga Live ~ Franchouchou Live of the Dead ‘R ...