للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مقاطعة مياجي تقوم بتركيب مراكز وغرف على شكل بوكيمون

أفادت صحيفة “Asahi Shimbun” أن مقاطعة “Miyagi” ستقيم غرفاً ومراكز تفتيش على شكل بوكيمون في 20 مدينة وبلدة داخلية. وتصور العديد من الأغلفة والرسومات السيد لابراس الذي تم تعيينه كسفير دعم بوكيمون في “Miyagi” عام 2019.

 

هذه المبادرة هي جزء من مشروع “PokeLids” ، الذي يهدف إلى تركيب أغلفة غرف التفتيش والمراكز في جميع المقاطعات البالغ عددها 47 مقاطعة في اليابان. وقد تم بالفعل تركيب غرف التفتيش المجهزة بالزخارف والرسومات في مختلف المدن والمقاطعات، بما في ذلك إيواتي وهوكايدو. وتتضاعف كل غرفة تفتيش كنقطة توقف للاعبي “Pokémon GO”.

 

 

وكانت رسومات الأغلفة لتلك المراكز ونقاط التفتيش قد عُرضت في مقاطعة مياغي بمؤتمر صحفي في المكتب الحكومي للمحافظة في 14 ديسمبر. وقال يوشيهيرو موراي حاكم مقاطعة مياغي: كل مركز يمثل رسم لغلاف، وهذا الرسم هو الوحيد في العالم. آمل أن يزور الجميع هذه المراكز.

 

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسم الثاني لأنمي Zombie Land Saga في 8 أبريل بنفس طاقم العمل

أعلن يوم السبت حدث “Zombie Land Saga Live ~ Franchouchou Live of the Dead ‘R ...