للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

أنمي Seven Deadly Sins يحصل على فيلم تكميلي أصلي جديد صيف هذا العام

أعلنت “Kodansha” يوم الأربعاء أن سلسلة”The Seven Deadly Sins” (وهي باليابانية Nanatsu no Taizai) ستلهم فيلم أنمي جديد تحت عنوان “The Seven Deadly Sins: Cursed By Light (Nanatsu no Taizai: Hikari ni Norowareshi Mono-tachi)” والذي سيفتتح في اليابان هذا الصيف. وسيعرض الفيلم قصة جديدة تماماً لمؤلف المانجا الأصلي ناكابا سوزوكي، وسيتم تصويره بعد أنمي “The Seven Deadly Sins: Dragon’s Judgement”.

 

وعُرض مسلسل الأنمي الجديد المتلفز “The Seven Deadly Sins: Dragon’s Judgement (Nanatsu no Taizai: Fundo no Shinpan)” على TV Tokyo في اليابان في 6 يناير. وستبث Netflix الأنمي عام 2021. وتأخر المسلسل عن الموعد المحدد سابقاً، حيث كان موعد العرض الأول في شهر أكتوبر، ولكن تمت إعادة تحديد موعده إلى أغسطس وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

 

وتم بث أول مسلسل أنمي متلفز مكون من 24 حلقة في عامي 2014 و 2015. وبثت Netflix في وقت لاحق المسلسل بصوت إنجليزي وياباني، وأصدرت “Funimation” المسلسل على جزأين على الفيديو المنزلي. وعُرض أنمي تلفزيوني خاص من أربع حلقات بعنوان “The Seven Deadly Sins-Signs of Holy War” ثم تم عرضه في أغسطس 2016.

 

 

وقامت “Netflix” ببث المسلسل في فبراير 2017. أما ثاني مسلسل أنمي متلفز وهو “The Seven Deadly Sins: Revival of The Commandments” فقد تم عرضه في يناير 2018، وبدأت “Netflix” بث المسلسل في أكتوبر 2018. وقد تم افتتاح فيلم الأنمي “The Seven Deadly Sins the Movie: Prisoners of the Sky” في اليابان في أغسطس 2018.

 

والأنمي المتلفز الثالث “The The Seven Deadly Sins: Imperial Wrath of The Gods (Nanatsu no Taizai: Kamigami no Gekirin)” عُرض في أكتوبر 2019 وانتهى في مارس 2020. وبدأت “Netflix” بث الأنمي في أغسطس 2020. وقد أطلق “Nakaba Suzuki” مانجا “Seven Deadly Sins” في مجلة “Weekly Shōnen” التي تصدرها “Kodansha” عام 2012 وأنهاها في مارس 2020. ونشرت “Kodansha Comics” المجلد الواحد والأربعين والأخير في مايو 2020. وتنشر “Kodansha Comics” المانجا باللغة الإنجليزية بشكل رقمي ومطبوعة. وتقوم “Crunchyroll” بنشر فصول جديدة أثناء نشرها في اليابان.

 

وسيطلق “Suzuki” تتمة مباشرة لمانجا “The Seven Deadly” في مجلة “Weekly Shōnen” في 27 يناير. وسيتم طرح السلسلة مرة أخرى في بريطانيا.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتفليكس تكشف عن عرض موسم جديد وحصري من مسلسل الأنيميشن السعودي “محافظة مسامير”

في إطار الشراكة بين نتفليكس واستوديو الرسوم المتحركة السعودي ميركوت، أعلنت نتفليكس، المنصة الرائدة عالمياً ...