للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

أنمي المحقق كونان يحصل على فيلم مجمّع عن عائلة Akai

أعلن الموقع الرسمي لأفلام أنمي المحقق كونان يوم الأربعاء، أنه وتحسباً للفيلم القادم Detective Conan: The” Scarlet Bullet (Meitantei Conan: Hiiro no Dangan0″ سيكون للسلسلة فيلم مجمع جديد بعنوان “Meitantei Conan: Hiiro no Fuzai Shōmei (Detective Conan: The Scarlet Alibi)” حيث يجمع الفيلم لقطات مختلفة من حلقات الأنمي التلفزيوني تركز على عائلة “Akai” وسيكون له عرض مسرحي محدود لمدة ثلاثة أسابيع فقط، من 11 فبراير إلى 4 مارس.

 

وستحتوي نهاية الفيلم المجمّع على فيديو “رسالة سرية من Shuichi Akai” والتي ستؤدي إلى فيلم “The Scarlet Bullet” بالإضافة إلى مقطع دعائي جديد “Scarlet Bullet” نفسها. وتروي الشخصية الرئيسية لـ كونان في مسار صوتي تم تسجيله وتحريره حديثاً. يركز الفيلم على وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالي “Shuichi Akai” وشقيقه الأصغر ولاعب shōgi محترف وهو “Shukichi Haneda” وأخته الصغرى والمحققة في المدرسة الثانوية ماسومي سيرا، ووالدته ماري سيرا، وكونان إيدوغاوا نفسه.

 

 

 

وفي القصة، تحتفل اليابان بدورة الألعاب الرياضية العالمية (WSG) وهو أكبر حدث رياضي في العالم، في طوكيو. وقد تم بناء “Japanese Bullet” وهي أول قطار خطي سريع التوصيل بأنبوب مفرغ في العالم بأحدث التقنيات اليابانية وتوقيته يتزامن مع احتفالات افتتاح WSG. ومن المقرر أن ينطلق القطار من محطة “Shin Nagoya” إلى محطة طوكيو بسرعة تصل إلى 1000 كيلومتر في الساعة (حوالي 600 ميل في الساعة).

 

ومع ذلك، تقع حادثة غريبة خلال حفل أقامه رعاة كبار مشهورون، مما أدى إلى سلسلة من عمليات الاختطاف لكبار المسؤولين. يستنتج كونان ارتباط محتمل بعمليات الاختطاف المتسلسلة في WSG قبل 15 عام في بوسطن. ويعتبر “Meitantei Conan: Hiiro no Dangan” الفيلم الرابع والعشرين في السلسلة. وكان من المقرر افتتاح الفيلم في 17 أبريل من العام الماضي، لكنه تأخر عن موعده بسبب المخاوف بشأن مرض فيروس كورونا الجديد (كوفيد -19). سيتم افتتاح الفيلم في 16 أبريل هذا العام.

 

 

  • أخرج الفيلم “Tomoka Nagaoka”
  • نص الفيلم من كتابة “Takeharu Sakurai”
  • ويعود “Katsuo Ono” لتأليف وتوزيع الموسيقى.
  • وتؤدي فرقة “Tokyo Jihen” الأغنية الرئيسية للفيلم “Eien no Fuzaishōmei” وهي بالإنجليزية “The Eternal Alibi” وتعني (العذر الأبدي).

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إقامة معرض آخر للإحتفال بالذكرى الثلاثين لمسلسل “الماسة الزرقاء”

مسلسل Nadia: The Secret of Blue Water، والمعروف لدينا في العالم العربي باسم “الماسة الزرقاء”، ...