للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

سلسلة Code Geass تطلق مجلة مجلس أكاديمية طلاب Ashford

أطلقت سلسلة “Code Geass” مجلة شهرية من 12 عدد ابتداءاً من 23 أبريل، مركزةً على مجلس طلاب أكاديمية “Ashford”. وسيتضمن كل عدد، الذي سيطلق عليه “Student Council Magazine HOPE” (أي مجلة مجلس الطلاب الأمل) على قصص ورسومات توضيحية أصلية.

 

وسيحتوي العدد الاول على قصة (فتح ميزة خاصة: رواية حقيقية! ومقالة مكتوبة بأسلوب مقابلة مع “Lelouch Lamperouge”، بعنوان “اسأل مجلس الطلاب! العدد رقم 1: نائب الرئيس “Lelouch Lamperouge” وهناك رسم توضيحي يسمى “مبنى صور مجلس الطلاب” يصور “Lelouch” وهو يلتقط صورة سيلفي خفية مع مجلس الطلاب، ويتم تضمينه مع العدد.

 

ولدى المعجبين والمتابعين الفرصة للتأثير على بعض الموضوعات التي تتم تغطيتها في الأعداد القادمة، وحتى تقديم رأي ومشورة لمجلس الطلاب من خلال الوصول إلى الموقع الرسمي للمجلة ومتابعة المشاركة في الاستطلاعات الشهرية.

 

وسيحصل القراء الذين يشتركون في المجلة عبر موقع MOVIC بحلول 14 مارس على ملصق بالحجم الطبيعي لصورة أصلية من “Lelouch” كهدية. وسيتم تسليمها مع العدد الثاني عشر والأخير في مارس 2022.

 

يكلف كل إصدار 2200 ين (حوالي 21 دولار أمريكي)، والاشتراك في كل إصدار يكلف 26400 ين (حوالي 254 دولار أمريكي). إلى جانب متجر “MOVIC” على الإنترنت يمكن طلبها من “Animate” و “Amazon” و “Rakuten Books” و “Seven Net Shopping” و “e-hon”.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إقامة معرض آخر للإحتفال بالذكرى الثلاثين لمسلسل “الماسة الزرقاء”

مسلسل Nadia: The Secret of Blue Water، والمعروف لدينا في العالم العربي باسم “الماسة الزرقاء”، ...