للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مانجا The Blue Period تحصل على مانجا متلفز هذا العام

أعلنت “Kodansha” يوم الثلاثاء أن مانجا “The Blue Period” للمانجاكا تسوباسا ياماغوشي. ستلهم أنمي تلفزيوني سيعرض لأول مرة هذا العام. وقد رسم ياماغوتشي صورة للاحتفال بالإعلان.

 

وقد رخصت “Kodansha Comics” المانجا، وتصف القصة:

يكون Yatora طالب في المدرسة الثانوية وهو طالب مثالي، وبدرجات جيدة وله الكثير من الأصدقاء. كل يوم يؤدي أداءاً بسيطاً وفي النهاية، إنها مملة. وفي يوم من الأيام يتجول في غرفة الفن في، وتشد انتباهه لوحة واحدة، تصحيه على نوع من الجمال لم يعرفه قط. وهو منهك ومضطرب حيث تدور الأفكار العميقة في رأسه -وهو على وشك ان يتعلم كم يمكن أن يكون الفن همجياً ووحشياً وغير متسامح!

 

 

أطلق ياماغوتشي المانجا في مجلة “Afternoon” التي تصدرها “Kodansha” في يونيو 2017. وسوف تنشر “Kodansha” المجلد التاسع من المانجا يوم الخميس. وقد نشرت “Kodansha” المجلد الثاني باللغة الإنجليزية في 5 يناير.

 

 

وفازت المانجا بجوائز “Manga Taisho” الثالثة عشرة عام 2020، وتم ترشيحها للجوائز في العام السابق. كما تم ترشيح السلسلة لجائزة “Tezuka Osamu Cultural Prize” السنوية الرابعة والعشرين في فبراير 2020، كما احتلت المرتبة الرابعة عشر في “Kono Manga ga Sugoi” قائمة القراء الذكور في ديسمبر 2019، واحتلت المرتبة 15 في نفس القائمة في ديسمبر 2020. كما فازت المانجا بجائزة أفضل مانغا عامة في جوائز كودانشا السنوية الرابعة والأربعين في عام 2020.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة Hasbro ستبث الموسم الأخير من Transformers: War for Cybertron في يوليو

كشفت “Hasbro” خلال بيان صحفي لها يوم الخميس أنها تخطط لإصدار الدفعة الثالثة من مسلسل ...