للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

الكشف عن أربعة مانجا جديدة في مجلة Shonen Jump

كشف العدد السابع من مجلة “Weekly Shonen Jump” التابعة لـ”Shueisha” يوم الإثنين أنها ستطلق أربعة مانجا جديدة في الأعداد الأربعة القادمة.

 

المانجا الأولى الجديدة التي سيتم إطلاقها هي “Nige Jōzu no Wakagimi (The Young Lord Who is Skaping)” للمانجاكا “Yusei Matsui” والتي سيتم إطلاقها في العدد القادم في 25 يناير.

 

 

ستحتوي المانجا على 52 صفحة في الفصل الأول متضمنةً الصفحة الافتتاحية الملونة وستُعرض المانجا أيضاً على غلاف العدد الثامن. وتركز (قصة الهروب من الحقائق التاريخية) على بطل ضاع في التاريخ وأصبح مجهولاً الآن.

 

 

كما سيطلق “Kazusa Inaoka” مانجا بعنوان “Aiterushi” (التهجئة غير مؤكدة) في العدد التاسع من المجلة في 1 فبراير. وسيطلق “Kenta Shinohara” مانجا جديدة بعنوان “Witch Watch” في الإصدار العاشر في 8 فبراير. أما الكاتب “Yūki Kamata” والفنان “Ashibi Fukui” فسيطلقان مانجا بعنوان “Clones Ball Parade” في العدد الحادي عشر في 15 فبراير.

 

 

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسم الثاني لأنمي Zombie Land Saga في 8 أبريل بنفس طاقم العمل

أعلن يوم السبت حدث “Zombie Land Saga Live ~ Franchouchou Live of the Dead ‘R ...