للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

فيلم الأنمي Gintama The Final يضيف عروضاً بتعليق مؤدي الأصوات في الفيلم

كشف الموقع الرسمي لفيلم الأنمي “Gintama: The Final” وهو فيلم الأنمي الجديد لمانجا “Gintama” للمانجاكا “Hideaki Sorachi” يوم السبت أن دور العرض في جميع أنحاء اليابان ستبدأ بعرض الفيلم بتعليقات صوتية من قبل فريق مؤدي الأصوات، وذلك في 22 يناير. ويمكن للمشاهدين الاستماع إلى القناة الصوتية الثانية بالتعليق الجديد عن طريق تنزيله من تطبيق “Hello! Movie!” والاستماع على هواتفهم من خلال سماعات الهيدفون. ويشمل التعليق ستة ممثلين صوتيين هم: Tomokazu Sugita و Daisuke Sakaguchi و Rie Kugimiya و Susumu Chiba و Kazuya Nakai و Kenichi Suzumura.

 

وقد افتُتح “Gintama:The Final” في اليابان في 8 يناير وهو مقتبس من خاتمة المانجا الأصلية، إلى جانب عناصر قصة جديدة. وكان الفيلم قد احتل المرتبة الأولى على شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية للفيلم. حيث أنهى سيطرة فيلم “Demon Slayer – Kimetsu no Yaiba – The Movie: Mugen Train” الذي احتل صدارة شباك التذاكر 12 أسبوع على التوالي.

 

 

وقد ألهمت المانجا أيضاً أنمي جديد خاص على شبكة الإنترنت بعنوان “Gintama The Semi-Final” وهو عبارة عن حلقتين تسبقان الفيلم. وقد تم عُرض الأنمي الخاص الجديد حصرياً في اليابان على خدمة dTV عبر الإنترنت يوم الجمعة.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إقامة معرض آخر للإحتفال بالذكرى الثلاثين لمسلسل “الماسة الزرقاء”

مسلسل Nadia: The Secret of Blue Water، والمعروف لدينا في العالم العربي باسم “الماسة الزرقاء”، ...