للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

إطلاق حلقات OVA من أنمي Thus Spoke Kishibe Rohan على نيتفليكس في 18 فبراير

أعلنت “Netflix” يوم الجمعة أنها ستبث أنمي “Thus Spoke Kishibe Rohan (Kishibe Rohan wa Ugokanai)” وهي المانجا الفرعية لمانجا “JoJo’s Bizarre Adventure” والتي هي من تأليف “Hirohiko Araki” في 190 دولة اعتباراً من 18 فبراير. وتقوم “Netflix” أيضاً ببث مقطع دعائي مترجم باللغة الإنجليزية للأنمي.

 

و يعتبر “Thus Spoke Kishibe Rohan” هو سلسلة فرعية من مانجا القصص المصورة للمانجاكا “Hirohiko Araki” وهي من بطولة شخصية Rohan Kishibe” المأخوذة من مانجا “JoJo’s Bizarre” Adventure: Diamond Is Unbreakable”. وشخصية “Rohan Kishibe” هو أيضاً شخصية المانجاكا “Araki” الخيالية التي تخيلها كفنان مانجا. ونشرت “Shueisha” أول مجلد مجمع من قصص “Kishibe Rohan wa Ugokanai” المختلفة في نوفمبر 2013. وأحدث قسم من المانجا بعنوان “Episode 10: The Run” ونشرت لأول مرة في فبراير 2018 في مجلة “Weekly Shonen Jump” التي تصدرها “Shueisha”.

 

 

قام استوديو الأنمي “David Production” باقتباس قصتين من قصص “Thus Spoke Kishibe Rohan” على شكل أقراص DVD أصلية للأنمي الذي كان من إخراج توشيوكي كاتو ومصمم الشخصيات شونيتشي إيشيموتو. وكانت حلقة “Fugō Mura” (Millionaire Village) متاحة للذين اشتروا جميع مجلدات أقراص DVD أو Blu-ray الثلاثة عشر من أنمي “JoJo’s Bizarre Adventure: Diamond Is Unbreakable” في عام 2017. وجاءت حلقة “Mutsukabezaka (Mutsukabe Hill)” مع المجلد الثاني للمانجا في يوليو 2018. وقامت “Crunchyroll” بالعرض الأول خارج اليابان لـ”Fugō Mura” في حدث معرض Crunchyroll في أغسطس 2019.

 

 

ثم أنتج استوديو “David Production” حلقتين جديدتين هما “Zange-shitsu” (Confessional Room) و “The Run” اللتان تم عرضهما في تسعة من دور العرض في ست مدن باليابان بين ديسمبر 2019 ومارس 2020. وقد ألهمت المانجا أيضاً سلسلة مصغرة من ثلاث حلقات من الحركة الحية وبثتها “NHK” في اليابان في 28 و 29 و 30 ديسمبر.

 

 

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتفليكس تكشف عن عرض موسم جديد وحصري من مسلسل الأنيميشن السعودي “محافظة مسامير”

في إطار الشراكة بين نتفليكس واستوديو الرسوم المتحركة السعودي ميركوت، أعلنت نتفليكس، المنصة الرائدة عالمياً ...