للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

تصنيف مجلدات مانجا My Hero Academia وقاتل الشياطين وهجوم العمالقة في قائمة نيويورك تايمز الأكثر مبيعاً في يناير

تم تصنيف مجلدين من مانجا “My Hero Academia” للمانجاكا “Kōhei Horikoshi” ومجلد واحد من مانجا “Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba” للمانجاكا “Koyoharu Gotouge” ومانجا “Remina” للمانجاكا “Junji Ito”  ومجلد واحد من مانجا هجوم العمالقة لهاجيمي إيساياما في قائمة الرسومات والمانجا الأكثر مبيعاً التي صدرت عن مجلة نيويورك تايمز أوائل شهر يناير.

 

و تم تصنيف المجلد الأول من “My Hero Academia” في المرتبة الثالثة، واحتل المجلد الثاني الترتيب الخامس. وجاء المجلد الأول من “Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba” في المرتبة السابعة. و احتلت مانجا “Remina” المرتبة التاسعة. أما المجلد الأول من “Attack on Titan” فجاء في المركز 14 في القائمة. ونشرت صحيفة نيويورك تايمز أول قائمة جديدة للكتب المصورة والمانجا الأكثر مبيعاً في أكتوبر 2019، وهي فئة من القوائم الأكثر مبيعاً الجديدة للمجلة.

 

 

وقد تم تصنيف المجلد الأول من “My Hero Academia” في المرتبة الرابعة، بينما احتل المجلد الثاني المرتبة العاشرة، واحتل المجلد الخامس والعشرون المركز 14 في ديسمبر. أما المجلد الأول من مانجا “Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba” فقد احتل التصنيف 11 في نفس الشهر.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تاريخ افتتاح منتزه جيبلي الأول في العالم وكل ما نعرفه عنه

منتزه جيبلي، الأول من نوعه في اليابان والعالم، سيفتتح يوم 1 نوفمبر 2022 في حديقة ...