للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

تأجيل الفيلم الأخير من سلسلة Evangelion مرة أخرى بسبب فيروس كورونا

أعلن الحساب الرسمي لسلسلة “Evangelion” على تويتر يوم الخميس أن فيلم  “Evangelion: 3.0+1.0: Thrice Upon A Time (Shin Evangelion Gekijō-ban :||)” وهو فيلم سلسلة “Evangelion” الجديد لن يُفتتح في 23 يناير كما كان مخطط له.

 

و ذكر طاقم العمل أنهم سيؤجلون الفيلم مرة أخرى بعد دراسة عميقة للوضع بعد حالة الطوارئ الجديدة المعلنة في أربع محافظات في اليابان في 8 يناير، ثم امتدت إلى مجموع 11 محافظة يوم الأربعاء. وذكر الموظفون أنهم سيكشفون عن تاريخ إصدار جديد في وقت لاحق. كما يقوم فريق العمل بتأخير إصدار موسيقى “Shiro Sagisu” من إصدار قرص مضغوط “SHIN EVANGELION” الذي كان مخطط أن يصدر في 10 فبراير، وسيعلن عن تاريخ إصدار جديد لاحقاً.

 

وكان حساب تويتر قد أعلن يوم السبت عن إلغاء عروض منتصف الليل للفيلم الذي كان من المقرر عرضه في 15 من دور العرض في طوكيو وأوساكا وناغويا وفوكوكا وسابورو في 23 يناير. وكان من المقرر افتتاح الفيلم في 23 يناير بعد أن تأجل في وقت سابق بسبب مخاوف من انتشار فيروس كورونا الجديد داخل وخارج اليابان. وكان من المقرر أساساً افتتاح الفيلم في اليابان في 27 يونيو 2020.  ويعود “Hikaru Utada” ليؤدي أغنية “One Last Kiss” للفيلم.

 

وعُرضت أول ثلاثة أفلام من الرباعية “Evangelion: 1.0 You Are [Not] Aloneو Evangelion: 2.0 You Can [Not] Advance و Evangelion: 3.0 You Can (Not) Redo” في 2007 و 2009 و 2012 على التوالي. وشهدت الأفلام الثلاثة عروض جديدة لـ MX4D و 4 DX في اليابان في 4 و 11 و 18 من ديسمبر على التوالي.

 

وستبقى حالة الطوارئ سارية المفعول حتى يوم الأحد 7 فبراير. وفي أثناء حالة الطوارئ، يُطلب من المقاطعات الـ 11 إغلاق دور العرض والسينمات والمسارح بحلول الساعة 8:00 مساءً. بالإضافة إلى ذلك ايضاً، يجب عليهم تقليل عدد الحضور بنسبة 50٪ من سعة المقاعد الكلي.

 

كما تم تأجيل أغنية الفنان “Hikaru Utada” الجديدة وهي “One Last Kiss” التي كانت ستصدر بتاريخ 27 يناير.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عملاقة البث Netflix تطلب مسلسل أنمي عن الروبوتات الآلية بعلامة BotBots التجارية

طلبت “Netflix” سلسلة رسوم متحركة من 20 حلقة. وهو أنمي “Transformers: BotBots Toy line” من ...