للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

ازدياد تداول مانجا Jujutsu Kaisen بنسبة 235٪ بعد عرض الأنمي

أعلنت “Shueisha” يوم الأربعاء أن لدى مانجا “Jujutsu Kaisen” للمانجاكا “Gege Akutami” عشرين مليون نسخة متداولة (غير مباعة)، متضمنة النسخ الرقمية. وقد زاد عدد نسخ المانجا المتداولة إلى 235٪ منذ العرض الأول للأنمي المقتبس منها في أكتوبر الماضي.

 

وكان للمانجا حوالي 8.5 مليون نسخة متداولة في بداية أكتوبر، ووصلت إلى 10 ملايين نسخة في 29 أكتوبر. وصلت المانجا إلى 15 مليون نسخة متداولة في 16 ديسمبر.

 

تنشر “Viz Media” المانجا باللغة الإنجليزية وتصف القصة:

في عالم تتغذى فيه الشياطين على البشر الآمنين، فُقدت أجزاء من الشيطان الأسطوري “Ryoma Sukuna” وتشتت حولها. إذا استهلك أي شيطان أجزاء جسم “Sukuna”، فإن القوة التي يكتسبونها يمكن أن تدمر العالم. لكن لحسن الحظ توجد مدرسة غامضة لسحرة “Jujutsu” الذين يتواجدون لحماية الوجود المحفوف بالمخاطر من الكائنات الخارقة!

 

 

يكون “Yuji Itadori” طالب في المرحلة الثانوية يقضي أيامه في زيارة جده الملقى على الفراش. وعلى الرغم من أنه يبدو مثل مراهق عادي، إلا أن قوته البدنية الهائلة أمر يستحق المشاهدة! وكل نادي رياضي يريده أن ينضم إليه، لكن “Itadori” يفضل التسكع مع المنبوذين من المدرسة في نادي السحر. وفي أحد الأيام، تمكن النادي من أن يوصلهم إلى شيء ملعون مختوم، لكنهم لا يعرفون سوى القليل من الرعب الذي سيطلقونه عندما يكسرون الختم …

 

 

أطلق “Gege Akutami” المانجا في مجلة “Weekly Shonen Jump” التابعة لـ “Shueisha” في مارس 2018. ونشرت “Shueisha” المجلد الرابع عشر من المانجا في 4 يناير. كما نشرت “Viz Media” الفصول الثلاثة الأولى من المانجا باللغة الإنجليزية بنفس الوقت مع نشرها في اليابان كجزء من مبادرة “Jump Start”. وعندما تحولت Viz إلى “Shonen Jump” الجديد في ديسمبر 2018، بدأت الشركة في نشر فصول جديدة من المانجا رقمياً. وتقوم “Shueisha” أيضاً بنشر المانجا على موقع “MANGA Plus” الخاص بها.

 

وقد ألهمت المانجا أنمي متلفز تم إنتاجه في استوديو “MAPPA” والذي بدأ عرضه في 2 أكتوبر وسيكون على على 24 حلقة. تتولى “Crunchyroll” بث الأنمي خارج آسيا في الوقت الذي يتم بث الأنمي في اليابان، كما تقوم ببث الدبلجات باللغات الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والفرنسية والألمانية.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلاق حلقات OVA من أنمي Thus Spoke Kishibe Rohan على نيتفليكس في 18 فبراير

أعلنت “Netflix” يوم الجمعة أنها ستبث أنمي “Thus Spoke Kishibe Rohan (Kishibe Rohan wa Ugokanai)” ...