للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مانجا Alice in Borderland Retry للمانجاكا Haro Aso تنتهي في الفصل الثاني لها

كشف العدد السادس لهذا العام من مجلة “Weekly Shonen Sunday” التي تصدرها “Shogakukan” في 6 يناير أن مانجا “Alice in Borderland Retry (Imawa no Kuni no Alice Retry)” للمانجاكا “Haro Aso” ستنتهي في فصلين إذا لم يتم تأخير المانجا، حيث ستُختتم في العدد الثامن من المجلة وذلك في 20 يناير.

 

و سيكون المجلد الثاني من المانجا هو المجلد الأخير، وسيتم شحنه في 18 فبراير. وقد تم عرض الموسم الأول من مسلسل الحركة الحية على “Netflix” في 10 ديسمبر في 190 بلد حول العالم. وقد كتب سيناريو الموسم الأول كلاً من يوشيكي واتابي وياسوكو كوراميتسو. وكان من تخطيط وإنتاج ROBOT. وسيحصل العرض على موسم ثاني.

 

وتركز المانجا على “Ryōhei Arisu” (وهي تُنطق مثل “Alice” باللغة اليابانية) وهو طالب في المدرسة الثانوية ويكون منزعج من الروتين اليومي الذي لا تطاق. وذات ليلة، قام بصحبة أصدقائه السيئين Karube و Chōta للتسكع في المدينة. ومع ذلك، أصبحت المدينة فجأة مغطاة بالألعاب النارية. وعندما يعود إلى رشده، يلاحظ “Ryōhei” أنه لا يوجد أحد آخر في الجوار. فيجدون أنفسهم في عالم مختلف، يضطر Ryōhei و Karube و Chōta للمشاركة في ألعاب البقاء على قيد الحياة أو الموت على الفور. فيقاتل الثلاثة من أجل العيش، وكذلك لإيجاد طريقة للعودة إلى عالمهم.

 

 

بدأت “Aso” بسلسلة المانجا في مجلة ” Weekly Shonen Sunday S” التي كان اسمها سابقاً” Shōnen Sunday Cho”والتي تصدرها “Shogakukan” في عام 2010. وتم نقل السلسلة إلى”Weekly Shonen Sunday” حيث دخلت أرك القصة النهائي في مارس 2015. وانتهت المانجا في مارس 2016، ونشرت “Shogakukan”ثمانية عشر مجلداً مترجماً. وتم شحن مجلدات المانجا الثاني عشر والثالث عشر والرابع عشر مع حلقات أنمي الفيديو الأصلي (OVA).

 

ونُشرت سلسلة فرعية بعنوان Alice in Borderland:” Chi no Kyokuchi – Daiya no King-hen” من أكتوبر 2014 إلى فبراير 2015 في Weekly Shonen” Sunday”. وأطلقت “Aso” أيضاً سلسلة منفصلة بعنوان “Imawa no Michi no Alice” في مجلة “Sunday GX” الشهرية التابعة لـ”Shogakukan” في أغسطس 2015 مع فن تاكايوشي كورودا. وانتهت المانجا في فبراير 2018، ونشرت “Shogakukan” ثمانية مجلدات للسلسلة.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلاق حلقات OVA من أنمي Thus Spoke Kishibe Rohan على نيتفليكس في 18 فبراير

أعلنت “Netflix” يوم الجمعة أنها ستبث أنمي “Thus Spoke Kishibe Rohan (Kishibe Rohan wa Ugokanai)” ...