للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مؤلف مانجا هجوم العمالقة يوصي بقراءة مانجا Blue Lock

مع اقتراب نهاية مانجا هجوم العمالقة (إصدار الفصل الأخير في أبريل)، قد يبحث المعجبون عن شيء آخر. ففي منشور ترويجي للمجلد 33 من هجوم العمالقة. يوصي هاجيمي إيساياما بمانجا لاتزال تصدر حالياً وهي بعنوان “Blue Lock”. وهي مانجا كرة قدم كتبها كانيشيرو مونيوكي ورسمها نومورا يوسوكي. ويتم نشر السلسلة في مجلة “Weekly Shonen” الأسبوعية التي تصدرها كودانشا ( كما تصدر أيضاً Fire Force و Rent-A-Girlfriend و Edens Zero إلخ…).

 

ونقلت التغريدة عن إيساياما: يجب على الجميع في اليابان أن يقرؤوا “Blue Lock”. كما يدعو المتابعين أن يبدؤوا بقراءة المانجا بعد نهاية هجوم العمالقة. وتتكلم هذه المانجا عن لعبة رياضية قاسية.

 

 

الملخص:

تبدأ القصة بإقصاء اليابان من نهائيات كأس العالم 2018، وذلك دفع الاتحاد الياباني لكرة القدم لبدء برنامج استكشاف اللاعبين في المدارس الثانوية و الذين سيبدؤون التدريب استعداداً لكأس العالم 2022. “Isagi Youichi” هو مهاجم، يتلقى دعوة لهذا البرنامج بعد فترة قصيرة من خسارة فريقه فرصة الذهاب إلى البطولة الوطنية لأنه مرر إلى زميله الأقل مهارة والذي أضاعها، دون محاولة تسجيل هدف تغيير مجرى المباراة بنفسه.

 

 

وسوف يكون مدربهم “Ego Jinpachi” الذي يعتزم تدمير كرة القدم اليابانية الفاشلة من خلال تقديم نظام تدريب جذري جديد وهو عزل ثلاثمائة مهاجم شاب في مؤسسة أشبه بالسجون تسمى “القفل الأزرق” ووضعهم في تدريب صارم يهدف إلى خلق “أعظم مهاجم أناني في العالم.

 

يبدو الأمر مشوقاً بالفعل، وحقيقة أن هاجيمي إيساياما بنفسه أوصى بـ “Blue Lock” فهذا يعتبر أمر كبير جداً.

المصدر

 

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلاق حلقات OVA من أنمي Thus Spoke Kishibe Rohan على نيتفليكس في 18 فبراير

أعلنت “Netflix” يوم الجمعة أنها ستبث أنمي “Thus Spoke Kishibe Rohan (Kishibe Rohan wa Ugokanai)” ...