للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

أرك Even a Worm للمانجا Saiyuki تحصل على أنمي متلفز من Liden Films

نشرت “Frontier Works” مقطع فيديو ترويجي يوم الأحد تعلن فيه أن أرك “Even a Worm” لمانجا “Saiyuki Reload” للمانجاكا “Kazuya Minekura” قد ألهمت أنمي تلفزيوني بعنوان “Saiyuki Reload -ZEROIN”.

 

وتقوم “LIDEN FILMS” بتحريك المشروع، كما يعود فريق التمثيل الرئيسي الأربعة وهم من مواسم “Saiyuki” السابقة ” وهي Saiyuki Reload و Saiyuki Gunlock و Saiyuki Reload Blast” بإعادة تأدية أدوارهم:

 

  • توشيهيكو سيكي بدور Genjo Sanzo
  • سويشيرو هوشي بدور Son Goku
  • هيرواكي هيراتا بدور Sha Gojyo
  • أكيرا إيشيدا في دور Cho Hakkai
  • ويضاف “Houchu Ohtsuka” في فريق التمثيل الصوتي في الأنمي الجديد.

 

 

وتم إنشاء سلاسل مانجا فرعية لـ”Saiyuki” والتي تعتبر سلسلة المانجا الأصلية لـ(فيلم الطريق الخيالي) عام 1997 وهي مستوحاة من الرواية الصينية “Journey to the West” (وتعني رحلة إلى الغرب وهي Saiyuki باللغة اليابانية)، وسلاسل المانجا الفرعية هي “Saiyuki Gaiden” و “Saiyuki Ibun”.

 

كما تم إطلاق سلسلة المانجا “Saiyuki Reload Blast” في “Comic Zero Sum” التي تصدرها “Ichijinsha” عام 2009، لكن أبطأت “Minekura” من نشر المانجا في 2013 وذلك بسبب صحتها. ولدى سلسلة المانجا كمجمل كلي 25 مليون نسخة متداولة في جميع أنحاء العالم. ونشر “Tokyopop” المانجا الأصلية، وأعادت “Kodansha” إصدار المانجا.

 

وقد ألهمت سلسلة المانجا المتنوعة أيضا أربعة مسلسلات أنمي متلفزة، وفيلم أنمي، وثلاثة مسلسلات أنمي فيديو أصلية (OVA)، والكثير من الإنتاجات الموسيقية على المسرح. عُرض أنمي “Saiyuki Reload Blast” في يوليو 2017. وقامت “Crunchyroll” ببث المسلسل أثناء عرضه، وعرضت “Funimation” الأنمي مدبلج للغة الإنكليزية.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلاق حلقات OVA من أنمي Thus Spoke Kishibe Rohan على نيتفليكس في 18 فبراير

أعلنت “Netflix” يوم الجمعة أنها ستبث أنمي “Thus Spoke Kishibe Rohan (Kishibe Rohan wa Ugokanai)” ...