للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

منتجو أنمي الهجوم على العمالقة يناقشون السبب وراء تغيير الاستوديو إلى MAPPA

في إصدار نوفمبر 2020 من “Newtype” تناول منتجو أنمي هجوم العمالقة “Kensuke Tateishi” و “Toshihiro Maeda” و “Tetsuya Kinoshita” السبب وراء تغيير فريق العمل من استوديو “Wit” إلى “MAPPA” في الموسم الأخير من الأنمي.

 

قال Tateishi: “بينما كان الموسم الثالث في الإنتاج، تشاورنا مع استوديو “Wit”، وتقرر أن يتم إنتاج الموسم الأخير في قبل استوديو آخر. أحد الأسباب هو أن البطل في نهاية الموسم الثالث ينظر إلى المحيط، مما يمثل نقطة تحول للقصة. وكمنتجين، فإننا أردنا للأنمي أن يتصاعد أكثر. ثم من خلال العديد من المحادثات مع استوديو “Wit” أدركنا أن الاستمرار سيكون صعب، لذلك بحثنا عن استوديو جديد. ومع أننا قسّمنا واجبات البحث انا وكينوشيتا ومايدا، فقد رفضتنا معظم الاستوديوهات. و فهم الجميع ما هي الفراغات الكبيرة التي يجب ان يملؤوها، وأخبرتنا عشرات الاستوديوهات انهم لن يقبلوها قطعاً.

 

وقال Maeda: « طبعاً، كان هنالك ايضاً أشخاص أخبرونا ان لديهم الرغبة في القيام بذلك ولكنهم لم يتمكنوا من جدولته في برنامجهم المزدحم.

 

أما Tateishi: إن الاستوديو الوحيد الذي قال أنهم سينفذوه هو “MAPPA”. عندما تحدثنا مع “Wit” حول ذلك، قالوا أنهم يمكن أن يرتاحوا وهم يعلمون أنه في يد “MAPPA”. و كان المنتجون متفقين، لذلك تحول الإنتاج إلى “MAPPA”.

 

 

و Kinoshita: “أخذ استوديو “MAPPA” المسألة باعتقادٍ راسخ، قائلين أنه يجب أن يكون لمسلسل الهجوم على العمالقة نهاية مناسبة من أجل المتابعين. وهو قد ترك أيضاً انطباعاً قوياً عليناً.

 

وصرح Maeda: “أعتقد أنه يمكنك أن ترى روحهم القتالية منعكسة في نهاية الموسم الأخير. إن العرض في أيد أمينة”.

 

وأكد المنتجون أيضاً أنه من أجل المعجبين الذين دعموا المسلسل، فإنهم مصممون على اقتباس المانجا حتى النهاية بدلاً من الانتهاء في منتصف الطريق. وقال كينوشيتا أنه شعر بأنه ملتزم باقتباس المانجا بالكامل، منذ رؤية ردة الفعل على الحلقة 13 من الموسم الأول، عندما قام عملاق إيرين بإغلاق السور.

 

و أخيراً، تتناول المقابلة كيف ظلت “MBS” في لجنة إنتاج الأنمي حتى بعد انتقال حقوق البث إلى “NHK”. وقال “Maeda” إن MBS لم تكن ملتزمة بمواصلة الاستثمار بعد بيع حقوق البث لأول مرة، لكن شغفهم بالمشروع تغلب على منطق الأعمال هذا. وقال “Tateishi” إنه على الرغم من زيادة عدد المذيعين مع كل موسم، إلا أنه هو الذي اقترح بث الأنمي على “NHK” من أجل الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الناس في اليابان. وقد فوجئ بشدة بقرار “MBS” بالاستمرار في الاستثمار في أحد الأنميات الذي سيتم بثه على محطة أخرى. ونتيجة لذلك، يشعر بأنه مدين إلى كل من “NHK” و “MBS”.

 

 

  • يخرج الموسم الأخير “Yuichiro Hayashi”
  • ويعود “Hiroshi Seko” للإشراف على سيناريوهات المسلسل.
  • و يقوم “Tomohiro Kishi” بتصميم الشخصيات.
  • ويعود “Hiroyuki Sawano” لتأليف الموسيقى إلى جانب  “Kohta Yamamoto”.

 

أعلن “Shūhei Yabuta” الذي كان مدير 3DCG في المواسم الثلاثة الأولى من “Attack on Titan” على حسابه على “Twitter” في وقت سابق من شهر ديسمبر أنه سينضم إلى فريق “CG” في آخر موسم من هجوم العمالقة وذكر أنه الموظف الوحيد في فريق الرسومات الذي يعمل منذ موسم استوديو “Wit”. ويحل “Takahiro Uezono” محل “Yabuta” كمدير 3DCG في الموسم الأخير.

 

 

عُرض أول موسم من الأنمي المتلفز في أبريل 2013، وعرض الموسم الثاني في أبريل 2017. وتم عرض الجزء الأول من الموسم الثالث في يوليو 2018 والنصف الثاني عُرض في اليابان على قناة NHK في أبريل 2019. وبدأ عرض الموسم الأخير على NHK في 7 ديسمبر.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيلم قاتل الشياطين يحتل المرتبة الأولى في ثاني أسبوع بعد عودته لصدارة شباك التذاكر الياباني

حصل فيلم الأنمي قاتل الشياطين “The Demon Slaye Kimetsu no Yaiba – Mugen Train على ...