للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مانجا كرة السلة سلام دانك تحصل على فيلم أنمي جديد

أعلن مؤلف المانجا الفنان “Takehiko Inoue” على حسابه على تويتر يوم الخميس أن مانجا كرة السلة “Slam Dunk” ستلهم فيلم جديد. فبينما كان إعلان “Inoue” الأساسي لم يكشف إذا كان الفيلم سيكون أنمي أو من أفلام الحركة حية، يدرج الموقع الرسمي للفيلم الاستوديو الذي سينتج فيه العمل وهو استوديو “Toei Animation” ويصف الفيلم بأنه فيلم أنمي.

 

نشر “Inoue” المانجا الرياضية الشهيرة في مجلة “Weekly Shonen Jump” التي تصدرها “Shueisha” من عام 1990 إلى عام 1996 وكان مجموعها 31 مجلد. وقد ألهمت المانجا أنمي متلفز عام 1993 وحصلت على أربعة أفلام أنمي تكميلية. وتقوم “Crunchyroll” ببث المسلسل وهي تصف القصة: الشاب “Hanamichi Sakuragi” هو فتى جانح وله تاريخ طويل في أن تتركه الفتيات. وبعد التحاقه بمدرسة شوهوكو الثانوية، اهتم “Hanamichi” بفتاة تدعى “Haruko” التي تحب لعبة كرة السلة.

 

https://platform.twitter.com/widgets.js

 

وكانت Viz Media قد أصدرت جميع المجلدات ال31 من المانجا باللغة الإنجليزية. وأصدرت “Cinedigm” الموسم الأول من سلام دانك بالمجلد الأول على قرص DVD بالدبلجة الإنجليزية فقط في مايو 2015. وأصدر Toei أربعة مجلدات DVD من الأنمي بالدبلجة الإنجليزية عام 2005 قبل أن توقف خطط التوزيع المباشر في أمريكا الشمالية.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتفليكس تكشف عن عرض موسم جديد وحصري من مسلسل الأنيميشن السعودي “محافظة مسامير”

في إطار الشراكة بين نتفليكس واستوديو الرسوم المتحركة السعودي ميركوت، أعلنت نتفليكس، المنصة الرائدة عالمياً ...